ورشة”أساسيات صناعة الأفلام”بجامعة جنين

تاريخ النشر: 02/05/16 | 11:35

نظمت الجامعة العربية الامريكية ونادي جنين الرياضي دورة تدريبية بعنوان “أساسيات صناعة الأفلام “، بتمويل من مؤسسة “ايركس”، استهدفت 20 طالبا وطالبة، بهدف تأهيل المشاركين وإعطائهم القواعد الأساسية لصناعة الأفلام بأنواعها.
وافتتح الدورة رئيس قسم شؤون الخريجين في الجامعة بلال الأشقر، والذي أوضح ان الجامعة تسعى دائما الى تطوير شبكة علاقاتها وتوسيعها، بما ينعكس إيجابا على طلبتها وخريجيها، وان شؤون الخريجين تقوم دائما بتنظيم الدورات وورش العمل لتأهيل الطلبة وتعزيز قدراتهم لتحقيق علامة فارقة لدى الخريجين في المجتمع، مشيدا بالدور الذي يقوم نادي جنين الرياضي.
بدوره، شكر رئيس نادي جنين عثمان عباس الجامعة العربية الامريكية على تعاونها الدائم، مقدما للحضور شرحا مفصلا عن النادي وواجباته نحو المجتمع، كما تناول اهم البرامج والدورات والمشاريع التي يقدمها النادي لتطوير المجتمع والنهوض به.
يذكر ان تدريب “صناعة الأفلام”، والذي يقدمه المدربين مسؤول الاعلام في مؤسسة “ايركس” جورج سحار، وشذى حنايشه من نادي جنين الرياضي، سيتم توزيعه على خمس لقاءات تدريبية سيتم فيها تعزيز قدرة المشاركين على تحويل فكرة بسيطة من حياتهم اليومية إلى فيلم قصير من إنتاجهم بالإضافة إلى تعلم كتابة سيناريو قصة مصورة، واستخدام أجهزة التصوير والتعامل مع الإضاءة والمونتاج.

15

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة