مهرجان انتخابي حاشد لمرشح الرئاسة نواف مصالحة بكفرقرع

تاريخ النشر: 06/10/13 | 2:44

وصلنا من اللجنة الإعلامية لقائمة التحالف القرعاوي لرئاسة مجلس محلي كفر قرع, السيد نواف مصالحة ما يلي: قامت المجموعة الشبابية لمقر الانتخابات لمرشح التحالف القرعاوي لرئاسة مجلس محلي كفر قرع, السيد نواف مصالحة ، بتنظيم مهرجان انتخابي واسع هو الاول من نوعه في هذه المعركة الانتخابية. وقد حضره ما يزيد عن 1000 ناخب وناخبة من كافة اطراف الطيف القرعاوي، ممن يساندون نواف مصالحة وقائمتي العضوية الداعمتين له وهما قائمة التحالف برئاسة الحاج نظير زحالقة وقائمة الوفاق برئاسة المحامي محمد يحيى.

تولى عرافة المهرجان الدكتور حسام مصالحة والذي رحب بالحضور وفي ممثلي العائلات الذين حضروا المهرجان معبرين عن دعمهم لمرشحهم للرئاسة نواف مصالحة.

افتتح المهرجان بتلاوة من الذكر الحكيم قدمها السيد خليل فاروق يحيى، تبعتها فقرة من التعازي لعائلات عبدالباقي، بوفاة المرحوم الحاج محمد راشد عبدالباقي، عقل، بوفاة المرحومة الحاجة مريم عقل (ام العبد) ومصالحة، بوفاة المرحوم الحاج سليمان الجبر، ابو مروان، الرئيس الاسبق لمجلس محلي كفر قرع، أحد أعمدة هذا البلد الطيب وأحد قيادييه.

وقد استقبل الحضور مرشح الرئاسة ومرشحي العضوية بالهتاف والتشجيع مرددين "نحن لها" ايمانا منهم باحتمالات النجاح الكبيرة لهذا التحالف ومرشحيه.

وافتتح الدكتور حسام مصالحة البرنامج الخطابي مؤكدا على أن ما يجمعنا اليوم هو أكبر من العلاقة الاعتيادية بين ضيف ومضيف، بين زائر ومستقبل، تجمعنا وحدة الرؤية لهذا البلد وأهله، من كل اطيافه وعائلاته، يجمعنا القلق على مستقبله، مستقبل ابنائه وبناته، تجمعنا وتوحدنا رغبتنا المشتركة لاعادته الى المسار الصحيح، مسار التقدم والرقي. تجمعنا هذه العلامة الفارقة، التي نضعها اليوم بوجودنا هنا معا، علامة على طريق مسيرة مشتركة متجددة، علامة لشراكة مستديمة، تتعدى يوم الانتخاب الى ما بعده، تتعدى ايصالنا أبا محمود الى رئاسة المجلس وسائر مرشحينا لعضويته، بإذن الله، الى ما بعدها، من مشاركة في الجهود الجبارة لانعاش هذا البلد في كافة المجالات والاطر وعلى كل المستويات. فقوبلت كلمته بهاتافات مدوية من الحضور مرددين: نحن لها، نحن لها!

تحدث في المهرجان، على التوالي، كل من السادة الحاج نظير زحالقة، محمد يحيى، إبراهيم فنادقة، الحاج يوسف أمين يحيى، الحاج عبدالله احمد عبدالله يحيى، محمد عقل، تلاه الشاعر والاديب الحاج خالد عرباسي، ابو ناصر، في قصيدة " أيا دهر" تبعه الحاج محمد عبدالنجيب زحالقة.

ومن ثم كانت الكلمة للنساء واللاتي برزن بحضورهن وبنشاطهن المكثف في هذه المعركة الانتخابية فتحدثت كل من السيدة مها عبدالله زحالقة والآنسة نور وليد مصالحة.

تلا ذلك كلمات المرشحين والضيوف وهم على التوالي السادة أوس مدلج، نميري غزيل، عصام عبادي، ومن ثم الحاج ماجد صعابنة.

وقد أثنى جميع المتحدثين على مرشحهم للرئاسة نواف مصالحة، على علاقاته الانسانية الجيدة وتواضعه، على روح العطاء ومساهماته الكثيرة في مساعدة اهالي كفر قرع والوسط العربي، على دوره القيادي من خلال عضويته للكنيست والهستدروت ولجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، وعلى نشاطاته وخدماته التي قدمها من خلال نيابته لوزيري الصحة والخارجية. وأجمع المتحدثون على ان الامل يحذوهم بفوز هذا التحالف المبارك وعلى ضرورة استمراره بعد الانتخابات الحالية الى التي تليها.

ومسك الختام، كانت الكلمة لمرشح الرئاسة السيد نواف مصالحة والذي اثلج صدور الحضور بطرحه العقلاني والايجابي، وضح لهم اهمية العلاقات الانسانية بين كافة ابناء كفر قرع، من كل العائلات، وشرح بعضا من بنود برنامج العمل الذي اصدره في كراسة رائعة وزعت على الحضور. وقد أكد السيد نواف مصالحة امكانية حل غالبية مشاكل كفر قرع في وقت ليس بالطويل، خاصة مشكلة ربط البيوت الجديدة بشبكة الكهرباء دون ان ننتظر اقرار للخارطة الهيكلية الكاملة للبلد. وأكد ان بعض المسائل تحتاج الى حلول ابداعية او غير مألوفة وأنه سيتبع اسلوب الشراكة مع القرى والبلدات المجاورة في بعضها، كمشروع المنطقة الصناعية. كما نوه السيد مصالحة بضرورة ايجاد الحلول المستعجلة للتراجع في انجازات جهاز التعليم البلدي وعبر عن رغبته في اشراك اكبر عدد ممكن من المواطنين في البرامج والمشاريع المستقبلية للبلد. واختتم بتعبيره عن رؤيته للتحالف كشراكة حقيقية خلال دورة المجلس وكخطوة استراتيجية مستديمة للانتخابات المستقبلية. وانهى بشكره للحضور على دعمهم وتأييدهم ولمجموعة الشباب على تنظيمها الرائع لهذا المهرجان وعلى رأسهم السادة احمد زيتاوي وثأر بسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة