مناظرة انتخابية للمرشحين لرئاسة مجلس عارة عرعرة

تاريخ النشر: 06/10/13 | 1:15

شارك حشد كبير من نساء عارة وعرعرة بالمناظرة الإنتخابية التي نظمتها ودعت اليها جمعية البير في عرعرة , بين كل المرشحين لرئاسة المجلس في عارة وعرعرة والتي حضرها كل من احمد ملحم , فتحي مرزوق, مصطفى جمال, نديم ناطور ومضر يونسحيث تميزت الأجواء بروح المحبة والاخاء بين الحاضرين. حيث تم طرح أسئلة موضوعية وهادفة للمرشحين فاجابوا عليها مع تقييدهم في الوقت.

وقد افتتحت المناظرة التي قامت بعرافتها أميرة عزب بتعريف عن جمعية البير وعن الدور الذي تلعبه في صقل الشخصية في كافة قرى وادي عارة وعن الفعاليات المميزة التي تنظمها وتقوم بها بشكل متواصل لكافة الاجيال , ومن ثم قام كل من المرشحين بالتعريف عن نفسه وعن سيرته الحياتية وعن الاسباب التي دفعته لترشيح نفسه لرئاسة المجلس.

هذا وقد اكد كافة المرشحين على انهم سيعملون بشكل متواصل لحل مشكلة الخريطة الهيكلية والمصادقة عليها وازالة شبح الهدم عن البيوت مؤكدين على ان هذا الامر هو في سلم اولويات المجلس.

واختتمت المناظرة بتصفيق حار بين صفوف الحاضرات واللواتي ابدين اعجابهن لهذا المستوى الراقي واحترام الغير الذي ابداه كل مرشح للآخر.

‫9 تعليقات

  1. انت اروع من روعه يا أميره أتمنى لك التقدم والتوفيق

  2. حلو بس لليش النساء في هذه الامور وكذلك الامر في كفر قرع بعض المساء لقسم من المرشحين متدخلات وهذا غير مناسب

  3. اتمنى ان نحصل على رئيس مجلس فيه روح الحياة يعرف من هو ومدك لما هو مقبل عليه رئيس يرفع راسنا امام خلق الله رئيس يهتم ويراعي ويعيش مأسي السكان…………المهم ان نتخلص من ….

  4. مع احترامي للجميع من اجمل ما يكون 6 مرشحين مع بعض ولاكن بشوف ابو الانس مميز في كلامو وافعالو بتشهد

  5. اولا ابو طارق
    الله يمد بعمرك ثانيا نديم لليش ثالثا احمد ملحم خليك مناضل مع الشعب رابعا ابو علي طول عمرك محضر خير خامسا مضر يونس انت احسن محامي بس هاي سياسه وسخه وانت نظيف سيبك سادسا ابو صالح يا جمل المحامل بتستاهلها والله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة