إجتماع انتخابي لقائمة الازدهار برئاسة د.سليمان يحيى

تاريخ النشر: 05/10/13 | 20:00

شارك مساء أول أمس الجمعة حشد كبير بالإجتماع الإنتخابي الذي دعت اليه قائمة الإزدهار برئاسة د. سليمان يحيى في كفرقرع والذي حضره جمهور غفير من جميع مركبات القائمة .

وقد تخلل المهرجان كلمات خطابية وترحيبية توّجت بكلمة د. سليمان يحيى مرشح القائمة لرئاسة مجلس كفرقرع المحلي ورئيس القائمة فرحب بالحضور شاكرا لهم تلبية الدعوة مثمنا دعمهم الكبير للقائمة , مؤكداً على أهمية كون مصلحة كفرقرع فوق الجميع متعهدا على نفسه ان لا تكون هناك وعودات وتوظيفات ومحسوبيات. وقد وجه د. يحيى في خطابه رسالة الى جميع المرشحين للرئاسة في كفرقرع مطالباً من خلالها العمل من اجل كفرقرع والحفاظ على المصلحة العامة والميزانية العامة للمجلس المحلي. واختتم كلمته بتقديم الشكر لجميع الحلفاء الداعمين للقائمة والذين يعملون من اجل قائمة الازدهار, متمنيا ان تبقى الأجواء الديمقراطية الأخوية سائدة في كفرقرع حتى يوم الانتخابات وبعده.

كما وتحدث بالمهرجان كل من المربي مسعود عسلي, الحاج رفيق عسلي, الحاج محمد ابراهيم يحيى, الحاج محمد شفيق يحيى, الحاج سعيد عسلي , امير يحيى, الحاج عبد الغني عسلي "ابو محمد" , رابح يحيى, على اديب يحيى وماهر يحيى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة