افتتاح مقر حملة يوسف كبها الانتخابية لرئاسة مجلس بسمة

تاريخ النشر: 05/10/13 | 8:33

اكد المرشح لرئاسة مجلس محلي بسمة، يوسف الحاج سعيد كبها، على أن قضايا الارض والمسكن تقف على رأس سلم اولوياته الامر الذي يتطلب بذل جهود جبارة لتطوير وتعديل الخرائط الهيكلية الحالية لقرى بسمة الثلاث عين السهلة، معاوية وبرطعه.

وجاء هذا التأكيد خلال حفل افتتاح مقر حملة قائمته الانتخابية "عمار يا بسمة" الذي اقيم مساء امس الجمعة في قرية برطعة حيث عرض يوسف الحاج سعيد بحضور المئات من النشطاء والمؤيدين، جانباً من اهم البنود في برنامجه الانتخابي والتي سيسعى لتحقيقها، واشار يوسف كبها الى انّه قد اعد دراسة عميقة ومسح دقيق خُطّة عمل مستقبلية تشمل لأهم القضايا التي يعاني منها السكان في القرى الثلاث وذلك إيمانًا منّه بحتمية النهوض والعمل والتغيير.

واضاف يوسف كبها ان الوضع الصعب الذي تمر به القرى الثلاث من احتياجات ملحة ونواقص متراكمة ليس سراً وواضحاً للعيان، حتى بات الكثيرون من الاهل يرفعون أصواتهم طلبًا للتغيير والتطوير.

ومن اهم النقاط التي وردت في البرنامج الانتخابي المذكور اعلاه، العمل على تطوير الخارطة الهيكلية لكل قرية من القرى الثلاث، وتوسيع نفوذها الهندسي، وتحرير قسائم البناء لتتلاءم مع مطالب واحتياجات السكان والأزواج الشابة والأجيال الصاعدة، مع الأخذ بعين الاعتبار قضية الاستحقاقات وحق الأفضلية للمحتاجين، وذلك وفق معايير محددة ومدروسة.وكذلك استثمار الطاقات اللازمة في رفع مستوى التربية والتعليم، وتوفير الميزانيات في سبيل بناء مدارس ومؤسسات تربوية جديدة، ترميم البنايات الحالية، توفير المناخ والبيئة المدرسية المناسبة بما فيها من مرافق وخطط ودورات تثقيفية لكل الأجيال، والاهتمام ببناء حدائق عامة ومرافق رياضية وترفيهية. هذا اضافة الى توفير الأطر الملائمة لجيل الشباب، دعم الفعاليات والنشاطات الرياضية، والتأكيد على حق الأكاديميين المحليين في نيل فرصتهم في الانخراط في مسيرة العمل والعطاء، وتطوير البنى التحتية وتحسين جودة الحياة والبيئة، وضرورة المحافظة على الحق والممتلكات العامة.

واكد يوسف كبها على استمراره في معالجة القضايا التي تواجه سكان برطعة الشرقية ممن يحملون الهوية الاسرائيلية وخاصة قضية التأمين الوطني المتعلقة بأهلنا في برطعة الشرقية.

وتحدث خلال الحفل، الذي تولى عرافته د.عبدالله كبها، العديد من القائمين على الحملة الانتخابية والذين اكدوا على الالتفاف الجماهيري الواسع الداعم للمرشح يوسف كبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة