فعاليات "فن العلوم" بمدرسة ابن خلدون ام الفحم

تاريخ النشر: 04/10/13 | 7:13

تحت عنوان "فن العلوم" نظم طاقم العلوم في مدرسة ابن خلدون في أم الفحم أياما مركزة بهدف تذويت البحث العلمي وتعريف الطلاب على ظواهر علمية مختلفة وباسلوب شيق ومثير, تخللها محطات متنوعة في شتى مختبرات وصفوف المدرسة، منها: تلسكوب، الخداع البصري، المظلي، الساعة المائية، القيثارة، القنينة الزرقاء.

وقد تحول الطلاب في هذه الأيام إلى باحثين ومستكشفين، وجسدوا معلوماتهم الغنية في مجال الكيمياء والعلوم في تجارب علمية تحفز على التعلم والعلم.

وشددت مركزة العلوم المربية ركاد محاجنه أن تشجيع الطالب المستكشف الباحث على المعرفة من بداية السنة الدراسية ويستمر طوال الوقت بصورة تعمل على صقل شخصية طالب باحث ومتعطش للمعرفة.

وقد عبرت مديرة المدرسة المربية سهام ابو شقرة عن سعادتها لرؤية جميع طلاب المدرسة يطبقون رؤية ودستور المدرسة يوما بعد يوم وتحقيق أهداف الفعاليات حسب ما تم التخطيط له. كما وشكرت طاقم العلوم في المدرسة، طاقم المعلمين وجميع طلاب المدرسة على مساهمتهم في انجاح الفعاليات التربوية وتطبيقهم لقيمة الشهر ضمن مفتاح القلب الا وهو الشعور بالانتماء والتعاون فيما بينهم, وشكرت ايضا مركز "البيروني" الذي نفذ هذه الفعالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة