تكريم وادي النسور للاستاذ مدحت زحالقة ومازن محاميد

تاريخ النشر: 03/10/13 | 8:54

قامت ادارة وطاقم المعلمين في مدرسة وادي النسور اليوم الخميس 3/10/13 بتنظيم احتفال مهيب على شرف الاستاذين مدحت زحالقة والاستاذ مازن محاميد، بمناسبة انتقال الاستاذ والمفتش مدحت زحالقة من التفتيش في مدينة ام الفحم الى بلدة اخرى، وكذلك بمناسبة تقاعد استاذ اللغة العربية مازن من مدرسة وادي النسور في العام الفائت. كما وحضر الاحتفال ايضا المفتش الجديد في المنطقة الاستاذ احمد كبها.

وقد القى مدير المدرسة كلمة احتفائية بالحضور وبالمكرمين.. واشاد بعمل كل منهما، ثم دعا المربية والشاعرة وزميلة الاستاذ مازن في طاقم اللغة العربية المعلمة اسراء محاميد، التي ألقت كلمة مؤثرة والقت قصيدتين قامت بنظمهما لكل من المحتفى بهم.. ولاقت القصائد استحسان الجميع.

وقد قامت بتكريم الاستاذ احمد كبها وتقديم درع تكريمي لعضو طاقم اللغة العربية المتقاعد هي ومركزة اللغة العربية المعلمة رجاء. وقام الاستاذ مدحت بالقاء كلمة مؤثرة عبر بها عن محبته للمدرسة وتأثره بالتكريم وسعادته لهذه المحبة التي منحها اياه المعلمون، كما واشاد ايضا بالاستاذ مازن.

وفي كلمة الاستاذ مازن عبر عن تأثره لمفارقة هذا الطاقم الرائع-كما وصفه- وقد اختتم الاحتفال بتسليم الدروع التكريمية والهدايا للمكرمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة