تخريب لافتات المرشح للرئاسة في عرعرة احمد ملحم

تاريخ النشر: 03/10/13 | 4:55

اعرب بهذه الكلمات احمد ملحم مرشح الرئاسة للمجلس المحلي عرعرة مع موقع بقجة:"هذا عمل تخلفي هذا عمل غير حضاري وغير ديمقراطي هذا عمل يمنحنا المزيد من القوة والثقة لإكمال المشوار حتى الرئاسة".

على خلفيه الاعتداء على اللافتات الانتخابية لمرشح الرئاسة احمد ملحم والذي عبر عن امتعاضه واستنكاره الشديد لحادث الاعتداء على اللافتات الانتخابية مشيرا إلى ان هذا العمل لا يتناسب مع عاداتنا وأخلاقها العربية الآي نعتز ونفته بها في كل مكان وزمان وأضاف ملحم :"تفاجأنا والاستغراب يسود مشاعرها من هذا العمل الغير ديمقراطي حيث قام مجهول أو أكثر بالاعتداء على لافتات الانتخابية الخاصة بي علما أننا مستغرب وتستنكر هذا العمل ونناشد الجميع بحمل رايات الاحترام والتنافس الشريف والحضاري ولتكون معركتنا نزيه وتنظيفه من هنا نؤكد ان هذا العمل يضاعف من قوتنا وثقتنا في تحقيق النصر والوصول بدعم جماهيري صادق لنا للوصول للرئاسة من اجل عرعره وعترة مزدهر تين ومتطورتين في كافه ومجالات الحياة وهنا نؤكد ان هذا العمل جاء من جهات عبوره وخلقية على قوتنا ما تظهره نتائج الاستطلاع في موقع العرب من هنا نؤكد ان نتائج الاستطلاع تزيد مت ثقتنا يفوتنا وتزيد من عملنا من اجل توسيع رقعه الثقة والدعم لجماهيرنا التي عملنا ونعمل من اجل خدمتهم وتحسين الخدمات لهم في مختف مجالات ونواحي الحياه في كل مكان ومهام كنا فيه.

‫5 تعليقات

  1. اخى احمد حمك الله …ان هذه الفئة الجبانه من بعض الناس لن تخيفنا ولن تعطينا الا القوةلنستمر بالمشوار …كلنا فداك يا ابا محمود ووفقك الله انشاء الله

  2. هذا تصرف جبان وغير اخلاقي . على الجميع ان يحترم جميع المرشحين, السيد احمد انسان معروف وبستاهل كل خير .. دائما قلق على البلد والمنطقة.. وهو انسان قيادي معروف … اشد على اياديك .. انا لا انتمي له بل انا من هذه البلدة ولي نظرة سامية لكل من يريد ان يخدم البلدة……..

  3. من فعل هدا هو معدوم من الثقافة ومن التربية والاخلاق لان كل انسان عنده القدرات من حقه ان يترشح للانتخابات فما بالكم بالسيد احمد ملحم المعرف سياسيا واجتماعيا ودفاعه عن اهل البلد وعن الارض وارجو ان يزيد الوعي في الوسط العربي وهدا دور الاهل والمدارس وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة