إطلاق تطبيق Spin للمحادثات المرئية لأنظمة تشغيل iOS

تاريخ النشر: 02/10/13 | 21:07

يعتبر إجراء المحادثات المرئية مع الأصدقاء في جميع أنحاء البلاد وسيلة رائعة للبقاء على اتصال دائم، لكن هذه المحادثات ليست على نفس الدرجة من الحميمية التي تكون عليها المحادثات الفعلية على أرض الواقع.

لكن تطبيق Spin الجديد، يعمل على تغيير ذلك الوضع. حيث يوفر ما يُعرف باسم ميزة ” real-time together experiences”، التي تقدم تجارب واقعية لمجموعات من الأشخاص المتواجدين على المنصة.

ومن جانبها، تقول تارا ليمي الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في شركة Net Power & Light المطورة لتطبيق Spin، ” لقد صممنا التكنولوجيا الخاصة بمنصة Spin، من الألف إلى الياء للتركيز على الكيفية التي يتصرف بها الناس عندما يتفاعلون بشكل عميق وطبيعي عند التواصل مع بعضهم البعض على أرض الواقع”.

فلا يقتصر Spin على كونه أحد تطبيقات المحادثات المرئية، لكنه يسمح لك أيضاً بمشاركة وتبادل صور الفيس بوك وفليكر، ومقاطع فيديو اليوتيوب مع عدد من الأشخاص بحد أقصى 9 أشخاص. ويمكن توظيف هذه الميزة بشكل فعال من خلال تبادل ومشاركة صور العائلة الخاصة بالعطلة الماضية، أو تشغيل مقطع فيديو من اليوتيوب في الخلفية أثناء تناول القهوة الافتراضية مع صديق لك.

فكل شيء تقوم به وما تراه على شاشتك، سيظهر أيضاً على شاشة الأصدقاء الذين تتواصل معهم. فالتطبيق مصمم بحيث تقوم أنت وصديقك بالشيء نفسه في نفس الوقت. كما أن التطبيق مزود ببعض العناصر الافتراضية لإضفاء المزيد من المتعة على المحادثة مثل إلقاء الطماطم والطائرات الورقية الافتراضية على الأصدقاء أثناء إجراء المحادثة. كما يمكنك رسم شكل قلب على الشاشة عندما يعجبك شيئاً ما، أو ترسم على صور أصدقائك ما تريد، إلخ.

علاوة على ذلك، يمكنك دعوة الأصدقاء للدردشة مسبقاً، أو يمكنك ببساطة الوصول إلى أي صديق ترغب في محادثته في الوقت الحالي باستخدام التطبيق. وبخلاف تطبيقات المحادثات والدردشة الأخرى، فإن Spin يمثل كل عضو من أعضاء المحادثة على هيئة مربع صغير يظهر على الشاشة، يمكن سحبه ووضعه قي أي مكان على الصفحة، كما يمكن أن تتحكم في حجم المربع.

ويمكن استخدام التطبيق على هاتف الآي فون أو على تلفزيون Apple TV من أجل العرض على شاشة أكبر وأكثر وضوحاً.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن الحصول على الإصدار الأولي للتطبيق الآن مجاناً من خلال متجر التطبيقات. لكن في المستقبل، تخطط الشركة لإضافة مميزات إضافية ستكون متاحة فقط في حال شراء التطبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة