مهرجان الانتخابات بإبتدائية الحوارنه في كفرقرع

تاريخ النشر: 02/10/13 | 8:41

افتتحت فعاليات السنة الدراسية في مدرسة الحوارنة الإبتدائية بمهرجان الانتخابات حيث قام طلاب الصفوف الثالثة وحتى السادسة باختيار أعضاء مجلس الطلاب في حصة مفتاح القلب ضمن فعالية انتخاب ديموقراطية مع المربي/ة.

ترشح طلاب الصفوف السادسة لشغل منصب رئيس مجلس الطلاب وهم: كريم خالد بدوية، نيفين بسام اسعيد، محمد إياد علاوي ودانة عدي مصالحة.

حضّر طلاب المدرسة بطاقات الهوية مع المربي/ة وذلك للتعرف على عملية الانتخاب التي تتم في الدولة وعيش التجربة مثل الكبار. هذا وقام المرشحون بعمل دعايات وإعلانات وحملات إنتخابية خلال الأسبوع المنصرم.

أجريت الإنتخابات يوم أمس الثلاثاء حيث تم توزيع مهام ومسؤوليات على أعضاء مجلس الطلاب ضمن مشروع وظيفة لكل طالب وأبدى الطلاب تعاونا مميزا وعطاءً رائعًا، أجريت الإنتخابات بأجواء مريحة وهادئة وتميزت بروح رياضية عالية وتم إعلان النتائج في نهاية اليوم حيث حصل على منصب رئيس مجلس الطلاب الطالب محمد إياد علاوي كما وحصلت الطالبة دانا عدي مصالحة على منصب نائبة رئيس مجلس الطلاب، حصل الطالب كريم خالد بدوية على منصب سكرتير مجلس الطلاب والطالبة نيفين بسام اسعيد على منصب مديرة المالية لمجلس الطلاب.

هنأت مديرة المدرسة السيدة هدى عليمي الطلاب الفائزين وشكرت أعضاء الطاقم والمربين على تعاونهم ومركزة التربية الاجتماعية السيدة نسرين أبو مخ على تنظيم سير الفعالية ولم تنس طلاب المدرسة على الأخلاق العالية التي تحلوا بها في الفعالية وأكدت على أهمية مشاركة الفرد في المجتمع.

‫12 تعليقات

  1. كانت تجربة جميلة و فعالية شيقة جداً اشكر مديرة المدرسة السيدة هدى عليمي و المركزة الاجتماعية السيدة نسرين ابو مخ على جهودهن الجبار بيوم انتخاب رئيس مجلس الطلاب

  2. الى اغلى مدرسة انت اجمل مدرسة وابدعت في فعالية انتخابات المدرسة لكن كل الفعاليات جميلة أما اجملها فعالية الانتخابات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة