اعدادية النهضة كفرقرع تستقبل فصل الربيع

تاريخ النشر: 26/02/10 | 14:39

نظمت مدرسة النهضة العربية في كفر قرع فعاليات اليوم الأخضر المفتوح استقبالاً لفصل الربيع. يذكر إن هذه الفعالية هي مبادرة من لجنة الأهالي المركزية والتي تعتبر هيئة أساسية في المدرسة. ويقول أعضاء لجنة الأهالي إن الهدف من اليوم الأخضر المفتوح هو تعزيز الترابط وتوطيد العلاقات بين أهالي المدرسة الواحدة وإتاحة الفرصة للتعارف بين الأهالي.  وفي نفس الوقت العمل المشترك هو فرصة لتقوية ولتنمية شعور الانتماء لمشروع المدرسة. وقام الطلاب والأهالي بزرع الورود والأشجار وتجميل بيئة المدرسة وتم تقديم المأكولات الشعبية التي حضرت في باحة المدرسة.

شارك في الفعالية زوار من خارج المدرسة بهدف التعرف على المدرسة وعلى الفعاليات التي تقدمها للطلاب حيث بدأ التسجيل للسنة الدراسية القادمة.وجاء في أقوال إدارة المدرسة إن المدرسة رغم شح الميزانيات بسبب تأخر اعتراف وزارة المعارف في المدرسة إلا إن ذلك لم يؤثر على سيرورة العملية التربوية حيث تركز المدرسة على لغة الأم والرياضيات واللغة الانجليزية وتشجع استعمال الحاسوب وتعتبر البحث العلمي أسلوبًا تربويًا ملزمًا.

وفي نهاية اليوم المفتوح استمع الأهالي إلى محاضرتين قدمها كل كن الأستاذ بدر عثامنة في موضوع سر النجاح والدكتور خالد مطر بعنوان المنفعة الاقتصادية من الأعشاب الطبية.

SAMSUNG DIGITAL CAMERA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة