منتجع الواحة يشرف على تدريب فرق سباحة للمشاركة في دوري اسرائيل

تاريخ النشر: 01/10/13 | 9:48

ما زالت الاستعدادات جارية على قدم وساق لتحضير ثلاث فرق فحماوية للمشاركة في دوري السباحة في اسرائيل الذي من المقرر ان تنطلق فعالياته خلال الفترة القادمة حيث باشر المدربون المؤهلون محمد حسين محاميد واحمد جبارين دجاني بإعداد ثلاث فرق، فريق للمبتدئين واخر للمتوسطين وفريق متقدم.

وذلك للمشاركة في الدوري حيث من المفروض ان تتدرب هذه الفرق على اربعة انواع سباحة وهي المطلوبة في الدوري "سباحة الصدر، الفراشة، تجذيف وظهر" هذا وتتدرب هذه الفرق ثلاثة ايام مركزة في الاسبوع من اجل المشاركة في الدوري.

هذا وفي حديث مع صالح اغبارية مدير منتجع الواحة في ام الفحم اكد انه سوف يقدم كافة الخدمات للاعبين من اجل تمثيل ام الفحم بالصورة المشرفة، وطالب من الاهالي ومديري المدارس التعاون واختيار الطلاب المناسبين للمشاركة في التدريبات والالتحاق بالفرق الفحماوية التي ستقوم بتمثيل ام الفحم والوسط العربي، مؤكدا ان هذه الفكرة جاءت بعد اكتشاف العديد من السباحين المميزين في هذا المجال، حيث تم اختيارهم للمشاركة في الدوري.

كما وشكر كل من المدربين محمد حسين محاميد واحمد جبارين وشكر ايضا الاهالي على التعاون المتواصل.

تعليق واحد

  1. شكرا لئنكن ساعدتوني انا اليوم صرت اكبير و بعرف اسبح انشالة راح اعلم اولاد و احفادي واحفاد احفدي بتشكركون اكتير يسلمو ايديكون بتشكركن اكتيرة والله …………. هههه بحبكون وشكرا ههههههه شكرا ههههههههههه……….. بحبكون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة