إجتماع لجنة الحريات بخيمة أم الفحم

تاريخ النشر: 22/04/16 | 16:22

يعقد في هذه الاثناء اجتماع عاجل بين لجنة الحريات المنبثقة عن لجنه المتابعة والمركبات الحزبية في المتابعة ،بخصوص ملف الحكم على الشيخ رائد بسجنه 9 اشهر والخطوات القادمة التي ستعمل لجنة المتابعة على تنفيذها تعبيرا عن رفضها لقرار سجن الشيخ رائد صلاح، وذلك في خيمة مناهضة الحركة الاسلامية بمدينة ام الفحم .
ومن الحاضرين في الاجتماع برز رئيس لجنة المتابعة السيد محمد بركة ورئيس الحركة الاسلامية الشيخ رائد صلاح والذي يقضي الحكم بسجنه، والدكتور منصور عباس والشيخ كمال الخطيب والقيادي الدكتور سليمان .
ومن بين الحضور ايضا مركبات حزبية بالنيابة عن الاحزاب الفاعلة في الداخل الفلسطيني، امثال المحامي رياض محاميد عن التجمع السيد شادي عباس والمحامي احمد امين جابر عن العربية للتغيير ،السيد غازي القاسم عن الجبهة .
كذلك حضرت شخصيات اعتبارية مستقله امثال السيد قدري ابو واصل والسيد محمود مواسي .
علما ان الصحافي توفيق محمد عضو خيمة مناهضة حظر الاسلامية كان باستقبالهم مع الشيخ رائد صلاح والسيد فراس العمري عضو لجنة الحريات .
وكانت قد اصدرت المحكمة العليا ، قرار يقضي بسجن الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية لمدة 9 شهور، وبحسب القرار الذي صدر عن لجنة القضاة فان على الشيخ رائد صلاح ان يتواجد في سجن الرملة “نيتسن” بيوم 8-5-16 الساعة العاشرة صباحا .

1

2

3

4

5

6

7

8

10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة