المفتان أم الفحم تستضيف مستشارين وضباط شرطة

تاريخ النشر: 21/04/16 | 14:21

استضافت مدرسة المفتان المهنية , يوم الاثنين الفائت طواقم العمل , من اقسام المعارف الممثلين بضباط انتظام الدوام ومراقبته,العاملين الاجتماعيين في اقسام الرفاه والخدمات الاجتماعية في ام الفحم والمنطقة” مجلس طلعة عارة, عارة-عرعرة, كفر قرع, جت, باقة الغربية, الفريديس, بسمة ” , والمستشارين التربويين من المدارس الاعدادية في ام الفحم.
هدف اللقاء التواصل والاستمرارية لتجديد العمل والشراكة بينهم وبين المدرسة ,تضمن اليوم جولة ميدانية في ورشات العمل المهنية والصفوف النظرية في المدرسة. كما اطلع الضيوف على الانجازات والنجاحات التي يحققها الطلاب الموجهين من قبلهم للمدرسة.
تم عرض البرامج والخطط التعليمية, المهنية, والعلاجية التي يحظى بها طلاب المدرسة على مدار فترة تواجدهم ودراستهم, والشهادات التي يحصلون عليها الطلاب من قبل وزارة التربية والتعليم ووزارة الاقتصاد ووزارة الرفاه والخدمات الاجتماعية .
ركز مدير المدرسة الاستاذ احمد فريد محاجنه والطاقم العلاجي ,على طبيعة شريحة الطلاب الموجهة للمدرسة من الصفوف الثامنة واللذين بحاجة الى اطر مهنية وتعليم بمجموعات صغيرة داعمة ,بالإضافة الى الخدمات الشاملة التي تقدمها المدرسة للطلاب, من دورات علاجية وفعاليات لامنهجية. كما اكد الاستاذ ابراهيم بويرات مدير وحدة ضباط انتظام الدوام والحاجة فتحية مديرة قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية على ضرورة التواصل المستمر وتوجيه هذه الشريحة من الطلاب لمدرسة المفتان المهنية
شكر الحضور ,الضيوف ادارة المدرسة والطاقم العلاجي على هذه الدعوة وابدو اعجابهم الكبير لما تقدمه المدرسة لهذه الشريحة من الطلاب .
كما شكر مدير المدرسة الاستاذ احمد فريد الحضور والضيوف الكرام على تلبية الدعوة .

1 (1)

1 (4)

1 (6)

1 (7)

1 (9)

1 (10)

1 (12)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة