عرض مسرحية الدائرة لطلاب اللد

تاريخ النشر: 20/04/16 | 17:44

عرض مسرح كفرون الاسبوع الماضي في مدينة اللد مسرحية “الدائرة” لطلاب صفوف العواشر في ثلاثة مدارس في المدينة هي العربية الثانوية “دار الحكمة – طوماشين” بإدارة المربي عزمي عرفات ومدرسة “سانت جورج” بإدارة المربي زهير زيدان، ومدرسة “العلا” بإدارة المربي مؤيد عقبة.
وتحدثت المسرحية بشكل مباشر عن مخاطر تعاطي المخدرات بجيل المراهقة ولجوانب الموضوع السلبية التي تؤثر على الانسان من الناحية الصحية، النفسية والمادية حتى بعد الابتعاد عنها، حيث كانت هناك شخصية أدمنت المخدرات ومن بعد فترة قررت الابتعاد عن ذلك عن طريق مركز تأهيل لكن اتضح ان المدمن سابقا قد أصيب بمرض الايدز نتيجة للإبر الملوثة التي قد أُستعملت. وفي نهاية المسرحية اعطيت الفرصة لكل الطلاب أن يعبروا عن أفكارهم ومخاوفهم.
ان الفعالية المهمة قد أقيمت بمبادرة من منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول سليمان طنوس، وقد شكر بدوره مديرة المركز الجماهيري فاتن الزيناتي على تعاونها واستضافتها لطلاب المدارس المشتركة لحضور المسرحية. واختتم قائلا: “أن كل أنسان الذي يدرك ما هي مخاطر تعاطي المخدرات يصبح محصن أمام المغريات والانزلاق في متهات الدنيا والهلاك الحتمي”.

1 (1)

1 (4)

1 (5)

1 (7)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة