مجلس واحة الصحراء يعرض الخطة الإجتماعية الجديدة

تاريخ النشر: 20/04/16 | 17:18

بمبادرة المجلس الإقليمي واحة الصحراء. تم يوم الاثنين عقد جلسة عمل بحضور لفيف من المفتشين اللوائيين في منطقة الجنوب بحضور رئيس المجلس رحميم يونا، ومدير عام المجلس سلمان ابن حميد، وأمين الصندوق، تامير كوهين.
وخلال اللقاء عرض عدد من العاملين الاجتماعين من قسم الشؤون الاجتماعية الذي يديره الدكتور مجيد العطاونه، خطة العمل لسنة 2016 بالإضافة إلى كافة الخدمات التي يقدمها القسم إلى الشرائح العمرية المختلفة وللسكان عامة .
وشكر رحميم يونا، رئيس المجلس ممثلي مكتب الرفاه الاجتماعي في لواء الجنوب على تعاونهم الدائم وتقديم الدعم اللازم في سبيل إنجاح المشاريع الاجتماعية التي تقام في المنطقة.
الدكتور مجيد العطاونه، رئيس قسم الخدمات الاجتماعية في المجلس، شكر المفتشين اللوائيين كما وشكر موظفي قسم الشؤون الاجتماعية على عملهم كجسم كامل متكامل يهدف دائما لخدمة المجتمع وقد شدد على قدسية الخدمة الاجتماعية وأهميتها في تطوير الشرائح الاجتماعية والعمل على إنشاء مشاريع تلائم ثقافة المجتمع وحاجياته.
سلمان ابن حميد، مدير عام المجلس، قال:” تكمن أهمية كبيرة لعمل قسم الشؤون الاجتماعية حيث أنه يمثل حلقة الوصل بين سكان منطقة واحة الصحراء وبين المجلس”.
وشكر ابن حميد موظفي قسم الشؤون الاجتماعية على عملهم الدؤوب بتطوير كافة المجالات والعمل بشكل خاص على إنشاء جيل جديد يتمتع بقدرات وقوى تمكنه من مواجهة الحياة بإستقلالية.

1

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة