شقيب السلام:مشتبه بالإعتداء على قاصر وتقييده بالسلاسل

تاريخ النشر: 19/04/16 | 16:59

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي:” تواصل الشرطه في اعمال البحث الواسعه وراء مشتبه بنحو الثلاثينات من عمره من سكان النقب بلدة شقيب السلام معروف الهويه وذلك للاشتباه بضلوعه في الضرب المبرح ضد فتى 12 عاما وهو قريب عائلته ومن السكان هناك وبالتالي تقييده بسلاسل حديده والقائه في بئر لتجميع وتخزين المياه بالمنطقه هناك تاركا اياه وحيدا هاربا.
هذا وكانت الشرطه قد استلمت خلال ساعات الليله الماضيه معلومات ذات الصله مع هرع القوات مباشره باعمال البحث والتمشيط وبالتالي عثورها باكرا على الفتى جريحا مصابا احالته على اثرها للعلاج بمستشفى سوروكا في بئر السبع تحت رعاية مكتب الرفاه الاجتماعي.
اضف لذلك ووفقا لمادة التحقيقات المتوفره فان الفتى قضى ساعات الليله الماضيه مقيدا داخل البئر حتى تخليصه من قبل افراد الشرطه التي تواصل فيما تواصل التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات وتشمل الخلفيه التي تعود وعلى ما يبدو لخصومه او خلاف ما سابق ما بين الفتى الضحيه والمشتبه الهارب معروف الهوية”.
وأضافت:” عصر نهار اليوم الثلاثاء ومن بعد اعمال بحث وتحريات ونشاطات تحقيقات حثيثه مختلفه وواسعه تمكنت الشرطه من التوصل لاعتقال المشتبه بالثلاثينات من عمره سكان شقيب السلام وبحيث احالته للتحقيقات الجارية”.

a3tkalbukja

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة