الاعلامية ربى ورور تنفرد بمواضيع تطرح لأول مرة في الاعلام

تاريخ النشر: 01/10/13 | 0:44

ضمن مساعيها لتقديم كل ما هو جديد وقيم، قامت الاعلامية ربى ورور بتقديم حلقات متميزة من برنامجها الثقافي الاجتماعي "نظرة وكلمة" منها: مقام ومكانة الطبقة العربية الوسطى في اسرائيل بمشاركة بروفيسور عزيز حيدر والباحث د. عاص أطرش. وتوجه الطلاب العرب المتفوقين لتعلم مواضيع الطب بمشاركة بروفيسور زاهر عزام وبروفيسور رياض اغبارية.

في لقائها حول الطبقة العربية الوسطى في البلاد بمشاركة بروفيسور عزيز حيدر والباحث د. عاص أطرش، والذي سيعاد يوم السبت بتاريخ 5.10 تمام الساعة الخامسة في قنال 33، تناولت الاعلامية ورور كل قضية تعريف الطبقة الوسطى عامة، ونشأة الطبقة العربية خاصة، اضافة لمسح مميزاتها الاقتصادية الثقافية الاجتماعية العائلية وحتى السياسية، الى جانب اجراء مقارنة مع الطبقات الوسطى الأوروبية والإسرائيلية.

أما في لقائها حول تهافت الطلاب العرب المتفوقين لتعلم مواضيع الطب بمشاركة بروفيسور زاهر عزام وبروفيسور رياض اغبارية، والذي سيبث يوم الأحد 6.10 تمام الساعة 20:30 في قنال 33، فقد تم عرض معطيات موضوعية حول توجهات الطلاب العرب ألأكاديمية أضف الى مقاييس ونجاعة لجان القبول ناهيك عن العوائق والبدائل المتاحة أمام الطلاب.

في حديث مع الاعلامية ربى ورور أشارت: " العمل الاعلامي فن ومسؤولية لا بد أن نتحملها من أجل أن نرتقي بالجوانب المعرفية والعلمية والثقافية والاجتماعية والإنسانية للفرد والمجتمعات".

بالإمكان التواصل ومتابعة تفاصيل ومضامين ومواعيد البث عبر صفحة البرنامج في شبكة الفيس بوك "نظرة وكلمة مع ربى ورور".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة