• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    عارة وعرعرة تندد بالاعتداء على اسطول الحرية

    ضمن الفعاليات الاحتجاجية التي يقوم بها الوسط العربي ضد الاعتداء على أسطول سفن الحرية لكسر الحصار عن غزة واعتقال الشيخ رائد صلاح والوفد المرافق شارك مساء امس الثلاثاء المئات من سكان قرية عارة-عرعرة بالمسيرة الحاشدة التي دعت إليها الحركة الإسلامية والحركات السياسية والشعبية.

    وانطلقت المسيرة من بعد صلاة المغرب من المسجد الحديث في قرية عرعرة وصولا إلى وسط البلد بمشاركة النساء والأطفال الذين حملوا الشعارات التي تندد بالحصار على غزة وبالاعتداء على أسطول الحرية .

    هذا وفي ختام المسيرة تم إلقاء العديد من الكلمات. شملت ألشكر لكل المشاركين بالمسيرة على مشاركتهم الفعالة، موجهين تحياتهم للموقف المشرف الذي ابداه كل مشارك في اسطول الحرية، مشيدين بموقف الشعب التركي وكذلك متمنين الافراج العاجل عن الاسرى والمعتلقين ومن بينهم الشيخ رائد صلاح والوفد المشارك الذي تم اعتقاله.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. تحيه ضمير يصرخ باعلى صوت من اسطول الحريه للعالم تحيه اصحوا يا عالم والقوا حل للقضيه بيكفي قتل بيكفي موت للفلسطينيه هاي مش قضيه هاي حكايه شعب وهويه اصحوا يا نايمين عالكراسي العربيه شو ذنب هاي الاطفال بينقتلوا بالميه لازم وقفه رجال ابيه وصمود واصرار الدول العربيه بس يا عالم عروبتنا موضوعه بالقنيه المرميه على شواطئ الامريكيه منشان شويه نفط بيبيعوا القضيه بس احنا هون صامدين بعزيه وما رح نتزحزح من هالارض الفلسطينيه بس الحل انو الصوت يعلا بالفعل وبالجديه مش نظل امه نايمه حالمه بالحريه وغزه عم تصرخ وين الامه العربيه بس الي سمع تركيا وقدمت شهدائها هديه

    2. تحية لكل شهداء الحرية وان بقلكوم يا ناس اصحو يا الي نايمين عالى الكراسي شو

      دخل الي الاولاد كاعدين بيموتو واحنا ساكتين على هذا الشي

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.