إجتماع النائب السعدي بمدير عام التأمين الوطني باللد

تاريخ النشر: 18/04/16 | 19:04

بمبادرة النائب اسامة السعدي، القائمة المشتركة-العربية للتغيير عقدت اليوم جلسة عمل مهنية مع مدير عام مؤسسة التأمين الوطني البروفسور شلومو مور يوسف ورئيس بلدية اللد يائير رفيفو وبحضور اعضاء البلدية المحامي عبد الكريم زبارقه والسيد اكرم صقالله ومندوبي العربية للتغيير في مدينة اللد محسن الصح وخالد حسونه.
جاءت هذه المبادره ضمن متابعة النائب اسامة السعدي لقضايا السكان العرب في مدينة اللد واليوم تم طرح قضية معاناة السكان من انعدام فرع لمؤسسة التأمين الوطني في مدينة اللد وبالتالي يجبر سكان المدينة من السفر حتى مدينة الرملة وتحمل عناء الانتظار الطويل في فرع المؤسسة هناك.
كما وطرح النائب اسامة السعدي الحاجة الماسة والضرورية لفتح فرع لمؤسسة التأمين الوطني في مدينة اللد الذي سيخدم اكثر من مئة الف نسمة وتوظيف موظفين عرب في التأمين الوطني لتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين العرب وبدورة عرض رئيس البلدية رفيفو المعطيات امام البروفيسور مور يوسف التي توضح الوضع الاجتماعي المتدني في المدينة وخاصة في الاحياء العربية الامر الذي يتطلب فتح فرع للتأمين الوطني بأقرب وقت ممكن من اجل خدمة هذه الشريحة من المواطنين.
وبهذا اثنى كل من رفيفو، زبارقة وصقالله على الجهود المثمرة والمباركة التي يقوم بها النائب اسامة السعدي من اجل تطوير وتحسين ظروف المواطنين العرب في المدينة اضافة الى مواكبته لجميع القضايا المتعلقة بالبنى التحتية وربط البيوت بشبكة الكهرباء وتحسين جودة الخدمات التي تقدم للمواطنين في الاحياء العربية.
وفي النهاية اختتم السعدي :” سنستمر في العمل من اجل تحقيق جميع المتطلبات التي ستوفر حياة كريمة لابناء شعبنا وخاصة في مدينة اللد”.

1 (3)

1 (2)

1 (4)

1 (6)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة