سطو مسلح بالطيبة وإصابة شخص بعيار ناري

تاريخ النشر: 30/09/13 | 2:47

تعرض دكان "ميني ماركت اليوم الاثنين لعملية سطو مسلح على سوبر ماركت في الطيبة، وخلال عملية السطو وقع شجار بين اشخاص كانوا داخل السوبر ماركت، وخلال دقائق تم إستدعاء قوات الشرطة الذين وصلوا الى مكان الحادث وقاموا بمطاردة منفذي العملية. وذكرت قوات الشرطة أن شخصاً قد أصيب بعيار ناري بجراح طفيفة. وعليه قامت قوات الشرطة بإغلاق شارع 24 الجنوبي.

بيان الشرطة

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت نسخة عنه لموقع بقجة، جاء فيه ما يلي: في حوالي الساعة الاخيرة من ظهيره اليوم الاثنين, في وسط مدينة الطيبة, تعرض دكان "ميني ماركت" الكائن من وراء بناية البلدية, لعملية سطو مسلح قام خلالها 3 مشتبهين, احدهما شاهرا سلاحا " مسدس" صوب صاحب الدكان بالسطو على مبلغ من النقود الذي لم يحدد قدره بعد ومن ثم لاذو بالفرار من هناك بواسطة مركبة, دون اصابة صاحب الدكان بأذى جسدي.

هذا وفي اعمال البحث والتمشيط التي شرعت بها قوات كبيره من شرطة ومخبري مركز الطيبة التي هرعت الى المكان تم العثور على المركبة المشتبهة بضلوعها في هذة الواقعة, بمنطقة مفتوحة الكائنة جنوبي المدينة مع محاولة 3 المشتبهين اضرام النيران فيها والشروع بالفرار بموازاه ملاحقتهم من قبل كادر مخبري الشرطة الذي ترجل من مركبة الدورية لضبطهم .هذا وخلال ذلك ومع ملاحظة احد افراد الشرطة لاحد المشتبهين الثلاثة يمسك بيدة بالمسدس مما اشعره بالخطر على سلامة حياتة قام باطلاق عيار ناري صوب المشتبة الاخير بغية شلة عن الحركة وتخطي مرحلة الخطر, فاصابة برجلة بجراح التي شرعت على اثرها طواقم الاسعافات الطبية الاولية التي استدعيت على اثرها الى المكان بمعالجتة.

هذا وتم اعتقال 3 الشبان المشتبهين, بما فية المصاب وبحيث تبين على ان الثلاثة هم من سكان المدينة في حوالي سنوات العشرينات من اعمارهم كما وتم ضبط المسدس مع مواصلة مركز شرطة الطيبة باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف ملابسات وحيثيات هذة الواقعة.

احلة المصاب للعلاج

استمرارا للمعلومات والتفاصيل الاولية حول واقعة السطو المسلح, يشار على انه تم لاحقا احالة الشاب المشتبة المصاب بجراح برجلة الى مستشفى "مئير" بكفار سابا وهو رهن الاعتقال كما وتواصل شرطة الطيبة باعمال التحقيقات بكامل تفاصيل هذة الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة