شتوتغارت يواصل تألقه وبريمن يفرط بفوز ثمين

تاريخ النشر: 29/09/13 | 13:22

عمق فريق شتوتغارت جراح مضيفه آينتراخت براونشفايغ اليوم الأحد (29 أيلول/ سبتمبر 2013)، وفاز عليه بأربعة أهداف نظيفة في ختام مباريات المرحلة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا). وصعد شتوتغارت من المركز الثاني عشر إلى المركز السادس بجدول ترتيب البوندسليغا رافعا رصيده إلى عشر نقاط بينما ظل براونشفايغ في المركز الثامن عشر والأخير بنقطة واحدة فقط.

وانتهى الشوط الأول بتقدم شتوتغارت بهدف نظيف حمل توقيع المهاجم البوسني الدولي فيداد إيبيسفيتش بمساعدة لاعب الوسط الروماني الكيساندرو ماكسيم. وبعد مرور خمس دقائق من بداية الشوط الثاني أضاف ماكسيم ثاني أهداف شتوتجارت. وتكفل لاعب الوسط الغيني إبراهيم تراوري بتسجيل الهدف الثالث للفريق الضيف مستغلا تمريرة زميله كريستيان غينتنير. وقبل أربع دقائق من نهاية المباراة رفع المهاجم النمساوي الدولي مارتن رصيد شتوتغارت إلى أربعة أهداف.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت في ختام منافسات المرحلة، نجح فريق نورنبرغ في تحويل تأخره بهدفين أمام مضيفه فيردر بريمن إلى تعادل بثلاثة أهداف لكل من الفريقين.

ورفع نورنبرغ رصيده إلى خمس نقاط في المركز الخامس عشر مقابل عشر نقاط لفيردر بريمن في المركز التاسع. يذكر أن دورتموند احتفظ بصدارة الترتيب بعد فوزه على فرايبورغ بخماسية نظيفة. ويتقاسم حاليا رصيد تسع عشرة نقطة مع مطارده الفريق البافري حامل اللقب الذي فاز يوم أمس السبت على فولفسبورغ بهدف دون رد، لكن دورتموند يتقدم بفارق الأهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة