يوم الحذر على الطرق بثانوية نعمت كفرقرع

تاريخ النشر: 17/04/16 | 18:44

وضعت المدرسة الثانوية التكنولوجية نعمت كفر قرع في سلم اولوياتها موضوع الحذر على الطرق، حيث بدأت بفعاليات متنوعة كان أولها توزيع ميداليات مفاتيح، دعاء السفر ووثيقة للأمان على الطرق من أجل إتخاذ الحيطة والحذر عند استخدام الشارع من قبل السائقين والمشاة على حد سواء.
استمرت الفعاليات يوم الأربعاء حيث تخللتها مسرحية عرضها مسرح الفرح بقيادة الفنان فراس السويد تحت عنوان “السيارة”، عرضت المسرحية الدرامية موضوع حوادث الطرق بشكل مؤثر وناجع حيث كان تفاعل الطالبات مع أحداث هذه المسرحية لهو أبلغ الأثر في نفوس الطالبات والهيئة التدريسية.
وقد تخلل هذا اليوم سلسلة من المحاضرات التي قدمها الشرطي ربيع حلبي من جمعية ضوء أحضر (אור ירוק) حيث عرض العديد من الأفلام والمقاطع الحقيقية لحوادث طرق مؤلمة ومؤثرة.
تناول الشرطي أسباب حوادث الطرق وأشكال المخاطر التي يتعرض لها كل من يستخدم الشارع من المشاة او السائقين وامكانيات الوقاية عن استخدامه.
أشرف على هذه الفعاليات مركزة الآمان على الطرق المعلمة شهناز مجادلة، بدعم من المجلس المحلي ممثلاً بالسيدة مها زحالقة مصالحة، وبدعم من مديرة المدرسة السيدة كرام مصالحة ومركزة التربية الاجتماعية المعلمة سهاد عفانة والطاقم المدرسي.

1

2

3

4

5

6

7

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة