أريحا: لقاء المشتركين ببرنامج الاعلامي الصغير

تاريخ النشر: 29/09/13 | 12:22

نظمت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم وبالتعاون مع مكتبة البلدية لقاءً إعلاميا للمشاركين في مشروع الإعلامي الصغير والذي أطلق الأسبوع الماضي وبالشراكة مع بلدية أريحا وتلفزيون فلسطين وعدد من المؤسسات الإعلامية والخاصة في المحافظة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن هذا اللقاء هدف لتعريف 18 طالباً وطالبة من المشاركين في المشروع على كيفية كتابة الخبر الصحفي والقصة الصحفية، وشمل تدريباً نظرياً وعملياً أشرف عليه وقدمه الصحفي عبد الرحمن القاسم مدير مكتب وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) في محافظة أريحا والأغوار".

وقدم القاسم في التدريب الذي حضره مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة النقيب اياد دراغمة ومديرة المكتبة مي أبو هلال، نماذج للأخبار التي تهم الأطفال وتتماشى مع مستواهم العلمي وأعمارهم التي تتراوح ما بين 12-16عاماً، كما تطرق للقصة الصحفية وأهميتها ومدى الحاجة لها خاصة وأنها تطلب سنوياً من الطلاب ضمن بعض المساقات والمسابقات التي تنظمها مديرية التربية والتعليم في المحافظة.

ويذكر أن هذا المشروع سيستمر لمدة 3 شهور بواقع لقاء واحد أسبوعياً، وهو يهدف لتدريب المشاركين على عدد من فنون العمل الصحفي والإعلامي، وتشرف على فعالياته إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة