إصابة خطيرة لشابة من كفرقرع بحادث عمل في قيساريا

تاريخ النشر: 29/09/13 | 3:21

تعرضت صباح اليوم الأحد شابة من قرية كفرقرع 19 عام لحادث عمل بالمنطقة الصناعية في قيسارية مما اسفر عن إصابتها بجراح خطيرة نقلت على اثرها بواسطة المروحية الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء لمشفى رمبام في حيفا لتلقي العلاج.

ويفيد مراسلنا ان الشابة التي تعمل في مصنع في قيساريا قد اغلقت بوابة المصنع الكهربائية عليها مما تسبب بإصابات خطيرة بالرأس حيث هرعت الى المكان طواقم الإسعاف فقدمت الاسعاف الاولي للشابة ثم تم نقلها للمشفى لتلقي العلاج.

وقد باشرت شرطة الخضيرة بالتحقيق بملابسات الحادث.

بيان الشرطة

وقد عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت نسخة عنه لموقع بقجة، جاء فيه ما يلي:الساعة الاخيره من صباح اليوم الاحد, ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفره, وقع حادث عمل في مدينة قيساريا, المنطقة الصناعية, اصيبت فتاه شابة من سكان كفر قرع البالغة من العمر حوالي 19 عاما بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو بالبالغة جراء انغلاق بوابة كهربائية عليها مع محاولتها الدخول الى مكان عملها في مصنع الكائن هناك. هذا وتمت احالة الفتاه من قبل طواقم الاسعافات الاولية للعلاج في مستشفى "رمبام" بمدينة حيفا بينما تواصل شرطة الخضيرة في لواء الساحل التي هرعت الى المكان باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات وقوع هذا الحادث بموازاه ابلاغ ممثلي مكتب العمل في وزاره الاقتصاد.

‫17 تعليقات

  1. مشافيه إن شاء الله رب العالمين.تقوم وترجع لهل بلدها وأهلها سالمه إنشاالله والله يشفي جميع مرظانى .آمين.
    الحمدلله على سلامتها.

  2. شكرا لموقع بقجة اللي ما نشر الاسم
    والحمد لله
    فمع انه حالتها صعبة بس وضعها مستقر
    اتمنولها تشفى

  3. تقومي بالسلامه يا رب وتكملي شغل ان شاء الله
    نصح لقمان الحكيم ابنه قائلاً: “يا بني استعن بالكسب الحلال على الفقر فإنه ما افتقر أحد قط إلا أصابته ثلاث خصال: رقة في دينه وضعف في عقله، وذهاب مروءته وأعظم من هذه الثلاث استخفاف الناس به”

  4. بقجة بهمش مين البنت ومن اي عيلة عشان الواحد يطمن مش لاشي يمكن تكون قريبة كثير علي وانا مش عارفة ارجوك

  5. السلام عليكم طب يعني شو فيها إذا الو مين هل بنت عليان نستدعيلها أنها تروح بالسلامة يا رب مهو مش عامله أشي غلط الله يعينها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة