اوبتينايس تقدم منحاً دراسية لطلاب اللقب الثاني

تاريخ النشر: 16/04/16 | 17:12

تهدف هذه المنح لللطلاب من المجتمع العربي اللذين يدرسون في اللقب الثاني في موضوع علم البصريات في كلية هداسا في القدس . مصطفى دقة – مدير عام ومؤسس شبكة اوبتينايس وخريج كلية هداسا .

خريج كلية هداسا في القدس ، مصطفى دقة ، ومؤسس شبكة اوبتينايس يمنح منح دراسية لطلاب من المجتمع العربي اللذين يتعلمون للقب الثاني في موضوع علم البصريات
يدور الحديث حول منح دراسية تغطي نصف تكلفة السنة الدراسية للطلاب. ومن الجدير ذكره ان كلية هداسا الأكاديمية بالقدس هي مؤسسة التعليم الوحيدة في اسرائيل التي يمكن التعلم بها اللقب الثاني بتخصص البصريات.
لمصطفى دقة مؤسس الشبكة الناجحة خبرة ومعرفة واسعة تفوق العشرين سنة في مجال البصريات بحيث تأسست شبكة اوبتينايس قبل 6 سنوات ولديها 12 فروع منتشرة في جميع أنحاء البلاد.
تركز الشبكة جهودها بالعمل بمهنية وقد شيدت في الآونة الأخيرة عيادة مميزة لعلاج الحالات الخاصة “اوبتينايس مديكال سنتر” والتي تتخصص بعلاج المرضى الذين يعانون من الكراتوكونوس – القرنية المخروطية وبالحالات الخاصة وبأمراض الجزء الأمامي من العين.
وقد جاء قرار شبكة اوبتينايس بتقديم منح للطلاب الذين يتعلمون في هذا المجال بناء على رغبة السيد مصطفى دقة بمساعدة الجيل الشاب في المجتمع العربي بالتقدم من جهة، وسعيا لتقدم مجال البصريات من جهة أخرى. هذا ويؤمن السيد دقة بأن مثل هذا النوع من الاستثمار من شأنه ان يشجع فئة الشباب بالمجتمع العربي بتعلم هذا المجال كما ويمكّن من الحفاظ على مستوى مهنية عال الذي سيستمر في التحسن والتطور على مدار السنين.
بروفيسور برطولد فريدلند، رئيس الكلية الأكاديمية هداسا بتعقيب له: “نرى هنا مثال رائع لخريج الكلية الذي تفوّق بالعمل لعدة أسباب منها بفضل تعلمه بالكلية، ورأى أنه من الأفضل أن يستثمر بالطلاب، بناء على معرفته بأهمية التعلم الأكاديمي للنجاح بالحياة. نحن نبارك السيد مصطفى دقه على تبرعه للطلاب ونتشكره لكونه سفير تخصص البصريات بشكل خاص، وسفير للكلية بشكل عام.

1

2

3

3_(2)

4-(2)

4

5

6

6_(2)

7

8

9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة