حشود كبيرة بلقاءات قائمة نور المستقبل الانتخابية بأم الفحم

تاريخ النشر: 28/09/13 | 23:33

افتتحت قائمة نور المستقبل " م " برئاسة الشيخ خالد حمدان, قرابة الـ 25 مقراً للانتخابات موزعة على كافة أحياء المدينة كلٌ فيها يعمل كخلية نحل، يرتبون اللافتات ويحضرون ويجتمعون، يخططون ويرسمون.

بدوره عقد الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم ومرشحها للدورة القادمة العديد من الاجتماعات واللقاءات الانتخابية ، فمن عين إبراهيم إلى العيون إلى عراق سلامة مرورا بربزة كيوان وأخير وليس آخرا بوادي النسور ..

كلها اجتماعات تركزت على عرض الانجازات التي قدمتها إدارته خلال الأعوام الأربعة المنصرمة، فركز الشيخ خالد على عشرات المشاريع العمرانية المتمثلة بالمؤسسات التربوية، مدارس، بساتين، ملاعب والشوارع والمؤسسات العامة إضافة إلى عشرات الانجازات في الهندسة و المعارف والبيئة والصحة والرفاه الاجتماعي فضلاً عن مرافق عديدة أخرى حيوية.

مع كل ذلك أوجد الشيخ خالد مساحة شاسعة للحديث عن عشرات المشاريع والتي هي قيد التخطيط حيث دأبت إدارته على القيام بها خلال حقبته الممتدة من أواخر العام 2008. ومساحة أخرى أيضا كبيرة خصصها رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان في طرح رؤيته وتصوره لأم الفحم 2018 وقال فيها انه يملك برنامجا منظما ومبوباً شاملاً وكاملاً يتطرق من خلاله إلى كافة المناحي التي تهم أم الفحم كمدينة والفحماوي كمواطن.

كل ذلك كان وسط حضور كبير وتأييد واضح من قبل الجمهور الذي أيضا شارك هو بدوره في طرح الأسئلة والاستفسارات وبدا عليه التفاعل جلياً وواضحاً لطروحات الشيخ خالد حمدان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة