إجتماع الشرطة مع أهالي رهط بحملة”لا لإطلاق النار بالأعراس”

تاريخ النشر: 14/04/16 | 9:59

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي:” شارك نحو 70 شخصا من حارتي 7 و-2 في مدينة رهط، اليوم الاربعاء، في جلسة توعوية لشرطة إسرائيل في الديوان الواقع بالقرب من مسجد “بلال بن رباح”. وقد بادر إلى هذا الاجتماع التوعوي كل من الشيخ مبارك خمايسة والشيخ سليمان أبو بلال.
وقد عبر المشاركون عن تقديرهم للقاء الأول من نوعه والذي تم خلاله الكشف عن نتائج مؤلمة لظاهرة اطلاق النار في الأعراس، والمس بعابري السبيل والضيوف الذين حضروا للمشاركة في فرحة العروسين وأهلهم، وأصيبوا نتيجة اطلاق النار.
واستمع الحضور من ضباط الشرطة إلى الخطوات التوعوية التي تقوم بها الشرطة بهدف الحد من الظاهرة، من خلال جلسات لرجال شرطة إسرائيل مع ذوي العريس وحتى اعتقالات فيما إذا تمّ اطلاق النار في الأعراس. المشاركون طالبوا من جانبهم بتعزيز التعاون بين الجمهور والشرطة، من أجل وقف هذه الظاهرة الخطيرة فورا.
بقي ان نشير الى ان الحديث عن مؤتمر أول يتم خلاله التعاون بين الوجهاء والشرطة، وأن هناك نية للوصول إلى كافة الأحياء في مدينة رهط، بهدف قطع دابر هذه الظاهرة لدى كافة العائلات.
ويشار ايضا الى انه بالإضافة إلى التوعية، يتم إجراء حملات لاعتقال لكل من يقوم باطلاق النار في الأعراس، ويشكل خطرا على حياته وحياة الآخرين”.

shor6hbukja2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة