حنين زعبي تعقب على تراشق التهم بالانتخابات

تاريخ النشر: 27/09/13 | 9:33

في بيان له، دعى الطاقم الاعلامي لمرشحة الرئاسة حنين زعبي، الى اعتماد نقاش حضاري، وذلك عقب تبادل الاتهامات بطريقة فظة بين بعض مرشحي الرئاسة في الناصرة. واضاف الطاقم الاعلامي ان "الناصرة تتوقع منا جميعا نناقش بما يليق بها وبإهلها، وعدم اللجوء الى مشاحنات كلامية، فارغة من المضمون، لا تليق بأجواء انتخابية حضارية. وأضافت الحملة :" إن الخوض في مشاحنات من هذا القبيل هو محاولة بائسة ومفضوحة للتهرب من الخوض في القضايا المصيرية والحياتية التي تهم اهل الناصرة."

وجاء في البيان: "القضية ليست حدة النقاش فقط وانما مضمونه والقضايا التي يتناولها. لسنا مع السكوت على الأخطاء والخطايا باسم الهدوء في الانتخابات، بل مع جعل الانتخابات فرصة لطرح كل القضايا المتعلقة بعمل البلدية ودروها وبمستقبل الناصرة واهلها. نحن على ثقة بأن اهل الناصرة لا يريدون خصومات لفظية تافهة، بل اجوبة فعلية على اسئلتهم بشأن ازمة المواصلات، وتدهور التعليم، وتراجع الاقتصاد، والشلل الإداري، وتفشي المحسوبيات واهمال الاحياء، وتهميش وعدم احترام المواطن النصراوي في البلدية."

وختمت حملة حنين زعبي بيانها في ان الجيل الشاب في الناصرة يتأثر من الحملة الانتخابية، وهي تؤثر على وعيه وعلى تعاطيه مع الامور، ودعت الى جعل هذا التأثر ايجابيا، عبر نقاش القضايا المهمة فعلاً وعبر تسليم حكمة وعبرة لأجيال المستقبل، وان هنالك قوانين لا حياد عنها في النقاش وان لا بديل عن مخاطبة العقل والضمير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة