مكابي ام الفحم ينطلق باول تدريباته ويستعد للموسم

تاريخ النشر: 27/09/13 | 6:50

في اجواء احتفالية خاصة تميزت بتوزيع الحلوى اجتمعت الجماهير الفحماوية-الاصفر الفحماوي- العاشقة لمكابي ام الفحم مساء يوم امس الخميس، للمشاركة ودعم الفريق في التدريب الأول له بعد ان تم تثبيته بصفوف الدرجة الممتازة نهائيا ورسميا، وقد شارك جميع اللاعبين بالفريق بالاضافة لحضور ادارة الفريق الفحماوي والعشرات من الداعمين والمشجعين والذين حضروا لتقديم الدعم للفريق لبدأ مشواره هذا الموسم .

هذا وانطلق التدريب الاول بقيادة المدرب شمعون هداري والذي استهل تدريبه بعرض جميع لاعبين الفريق على الجماهير التي شجعت الفريق بشكل متواصل خلال التدريبات في اجواء احتفالية خاصة على امل تقديم موسم ناجح.

هذا وحضر احتفالات انطلاق التدريبات المرشح لانتخابات بلدية ام الفحم يوسف اسعد ورجا اغبارية الّذان اعربا عن املهما ان يحقق الفريق موسمًا ناجحًا ليمثل الكرة الفحماوية والعربية على احسن وافضل وجه.

محمد ابو رجا رئيس ادارة فريق مكابي ام الفحم قدم شكره وتقديره لكل من شارك الفريق فرحته داعيًا الجميع في تقديم الدعم والتشجيع لفريق مكابي ام الفحم، وقال :" معنوياتنا عالية لتحقيق موسم ناجح رغم كل التحديات".

نشير هنا الى ان مكابي ام الفحم سيخوض مباراته الاولى بالدرجة الممتازة هذا المسوم يوم الاثنين القادم امام اخاء الناصرة باستاد عيلوط بالناصرة في مباراة دربي نارية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة