إجتماع انتخابي لدعم مرشح الرئاسة رجا إغبارية بام الفحم

تاريخ النشر: 26/09/13 | 20:55

عقد الطاقم النسائي للقائمة الموحدة اجتماعا نسائيا امس الخميس في نادي جركة النساء في حي عين ابراهيم شاركت به العشرات من الناشطات لدعم قائمة ام الفحم الموحدة ومرشحها للرئاسة رجا اغبارية.

وشاركت بالاجتماع المرشحات في القائمة مثل الناشطة دعد محاجنة والكاتبة لين اغبارية وناشطات اخريات من احياء مختلفة في ام الفحم وضواحيها. وشارك بالاجتماع مركز الطاقم الانتخابي المشترك د. زياد محاميد الذي قدم مداخله هامه شارحا اهميه التصويت للموحدة ومرشحها للرئاسه، وعن دور النساء والشابات اللواتي يشكلن نصف المجتمع الفحماوي ويواجهن اهم الصعاب في الحياة اليومية. وأكدت د. سارة حصري- محاميد ان التجربة تدل على دور هام ورائد للنساء في التجند لنصره الصوت النسوي الوطني والحقيقي الذي يمثل النساء والفتيات وهو صوت القائمه الموحده, ثم ناقشت الناشطة تحرير محاميد اهميه الاهتمام بالأمومة والطفولة .

وكان مرشح الرئاسه رجا اغبارية قد زار المجتمعات ليحييهن ويشكرهن على دورهن الريادي واعدا اياهن بالاهتمام الجدي بقضايا المرأة العامله والمتعلمة والجامعيات والأمومة والطفولة كمواضيع اساسيه في سلم افضليات القائمه لتنميه المجتمع والإنسان الفحماوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة