وفاة المربي الحاج فيصل مصطفى زعبي (أبو عنان) من كفر مصر

تاريخ النشر: 12/04/16 | 8:58

انتقل إلى رحمة الله تعالى من قرية كفر مصر، الأستاذ الحاج فيصل مصطفى عبد القادر أرشيد زعبي (أبو عنان)، عن عمر يناهز الـ72 عامًا.
وسيشيّع جثمانه الطاهر بعد صلاة الظهر (الساعة 12:30) من اليوم الثلاثاء ، من بيته الكائن في قرية كفر مصر، إلى مسجد القرية ومن ثم إلى مثواه الأخير.
ويقبل العزاء في قرية كفر مصر.
المرحوم الأستاذ فيصل زعبي كان مديرًا للمدرسة الابتدائية في كفر مصر حيث عمل في سلك التربية والتعليم أكثر من 40 عامًا وكان المعلم والموجه والقائد في قريته التي أحبها دومًا وأحبته، كفر مصر وفي المنطقة عامة، كان رجل الأخلاق بما تعنيه الكلمة من معنى.
والمرحوم (أبو عنان) هو أخ رئيس المجلس الإقليمي بستان المرج، أحمد زعبي.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

55

‫2 تعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم ” كل نفس ذائقة الموت وأنما توفون أجوركم يوم القيامة فمن زحزح عن النار وأدخل الجنة فقد فاز وما الحياة الدنيا الا متاع الغرور “. الى جنات الخلد يا أبا عنان ، أسأل الله تعالى أن يتغمدك برحمته ويدخلك فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا . أتقدم واخي ابو خالد بخالص العزاء الى ابو فيصل وابو سيف وجميع اخوانهم واولادهم وابناء المرحوم وزوجته وجميع آل الزعبي في الداخل والخارج بوفاة الاخ والاستاذ والمربي المرحوم الأستاذ فيصل زعبي ( ابو عنان )، الهمنا الله جميعا الصبر والسلوان . ” يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي “صدق الله العظيم

  2. بسم الله الرحمن الرحيم ” كل نفس ذائقة الموت وأنما توفون أجوركم يوم القيامة فمن زحزح عن النار وأدخل الجنة فقد فاز وما الحياة الدنيا الا متاع الغرور “. الى جنات الخلد يا أبا عنان ، أسأل الله تعالى أن يتغمدك برحمته ويدخلك فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا . أتقدم واخي ابو خالد بخالص العزاء الى ابو فيصل وابو سيف وجميع اخوانهم واولادهم وابناء المرحوم وزوجته وجميع آل الزعبي في الداخل والخارج بوفاة الاخ والاستاذ والمربي المرحوم الأستاذ فيصل زعبي ( ابو عنان )، الهمنا الله جميعا الصبر والسلوان . ” يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي “صدق الله العظيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة