اجتماع تحضيري للجنة الانتخابات في ام الفحم

تاريخ النشر: 26/09/13 | 11:22

احتضنت قاعة الاجتماعات في قسم الهندسة في بلدية ام الفحم اجتماعًا للجنة الانتخابات في ام الفحم وذلك بحضور ممثلين عن جميع القوائم المشاركة في انتخابات البلدية القادمة، كما وشارك مأمور الانتخابات عادل ناصر وعماد ناصر وكمال طاهر رئيس لجنة الانتخابات في ام الفحم وسكرتير اللجنة محمد رفعت.

وتحدث رئيس لجنة الانتخابات كمال طاهر امام الحضور حيث اثنى على اهل ام الفحم وخاصة في هذه الفترة ووصف الانتخابات في ام الفحم قدوة حسنة لغيرها من البلدات وحث على ان تكون المحبة بين جميع الاطياف المتنافسة في ام الفحم دوما، وطالب كمال طاهر جميع المرشحين بسداد ديونهم المستحقة لبلدية ام الفحم.

وبحثت في الجلسة الكثير من المواضيع والقضايا خصوصا الامور الفنية لعملية الانتخابات وتوزيع اعضاء الصناديق والمراقبين وكذلك تم تشكيل لجنة الانتخابات المكونة من 15 عضوا ورئيسا.

واتفق في الاجتماع الى ان كل عضو في المجلس البلدي الحالي يحصل على 15 عضو صندوق في جميع الصناديق في ام الفحم (5 رؤساء صناديق و5 نواب و5 اعضاء صناديق) يشارالى انه يوجد 6 قوائم عضوية 4 منها قديمة وقائمتين جديدتين ( قائمة التحالف البلدي وقائمة التوحيد – وتم تغيير رمز قائمة التوحيد من ك الى ك ي ) وبالنسبة لسجل الناخبين ستحصل عليه كل قائمة بعد تعبئة استمارات خاصة.

يذكر الى ان كل قائمة جديدة يحق لها 3 مراقبين على كل صندوق وبحسب الحالة الفحماوية وهي 17 صندوق في ام الفحم ستحصل كل قائمة جديدة على 51 مراقب لجميع الصناديق في ام الفحم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة