وفاة محمد حسن أبو غزالة

تاريخ النشر: 26/09/13 | 8:27

انتقل إلى رحمته تعالى محمد حسن صالح أبو غزالة (أبو حسن – كوشي) من مدينة ام الفحم. حيث وصل الفقيد محمد إلى عيادة صندوق المرضى محاجنة بعد شعوره بتعب شديد، وقام الاطباء بتقديم الإسعافات للفقيد لكن المنية قد وافته. وأعلن الأطباء وفاته بنوبة قلبية.

هذا وشيع جثمان الفقيد بعد صلاة عصر اليوم الخميس من مسجد المحاجنة في ام الفحم.

هذا وافاد مراسلنا أن محمد حسن ابو غزالة والبالغ من العمر 58 عاماً هو لاعب سابق في صفوف فريق هبوعيل أم الفحم. وعمل قبل وفاته سكرتير في مدرسة عمر بن الخطاب.

هذا وعرف الفقيد باخلاقه الطيبة وحبه للمجتمع ومساهمته الواسعة في نشر وتعزيز العلاقات ما بين ابناء المجتمع وعرف بعلاقاته الاجتماعية والشعبية مع الناس وفرض احترامه على الجميع الذين لاقوه بنفس الاحترام المتبادل.

‫4 تعليقات

  1. تعزية الى عائلة المرحوم طيب الذكر محمد حسن غزالة ابو حسن

    لاحول ولاقوة إلا بالله .. إنا لله وإنا إليه راجعون.. إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل

    مسمى.. فلتصبر ولتحتسب.. اللهم أغفر له وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخله..

    واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب و الخطايا كما نقيت الثوب الابيض من الدنس.. وباعد

    بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب.. اللهم جازه بالإحسان إحسانا والإساءة عفواً

    وغفرانا اللهم أبدله داراً خير من داره وأهل خير من أهله وأدخل فسيح جناتك ياعزيز ياغفار..و قال

    تعالى (وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالو انا لله وانا اليه راجعون ، ولا يسعنا الا إن نقول

    لكم عظم الله أجركم وغفر لميتكم وأحسن عزاءكم وألهمكم الصبر والسلوان .. سائلين الله تعالى

    أن يتغمد المرحوم بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، واغفر لجميع موتانا وموتى

    المسلمين برحمتك يا أرحم الراحمين……. وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله

    وصحبه اجمعين

  2. بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ; صدق الله العظيم آل ملحم في عرعرة وعارة ووادي القصب يتقدمون باحر التعازى من عائلة آل غزالة بوفاة طيب الذكر محمد حسن غزالة ولجميع أهل وذوي الفقيد سألين الله ان يلهمكم الصبر و السلوان وان يتغمد الفقيد بواسع رحمته إنا لله وإنا إليه راجعون احسن الله عزائكم و صبر قلوبكم و عظم اجركم اللهم اغفر له وارحمه وأعفو عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم وسع له في قبره واجعله روضة من رياض الجنة اللهم وألحقه بالصالحين والصالحات واجعل داره في عليين وأبدله دارا خيرا من داره اللهم وجازه بالحسنات إحساناً، وبالسيئات عفواً وغفرانا . اللهم لا تحرمنا أجره اللهم من أحييته منا فأحييه على الإسلام ، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان ، إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شئ عنده بأجل مُسمى اللهم أغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات اللهم ارحمنا وتجاوز عنا إذا صرنا إلى ما صار إليه إنه سميع مجيب اللهم انا نسألك بأسمك الاعظم ان توسع مدخله اللهم آنس في قبره وحشته اللهم ثبته عند السؤال اللهم لقنه حجته اللهم باعد القبر عن جنباته اللهم اكفه فتنة القبر اللهم اكفه ضمة القبر اللهم إن كان محسنا” فزد في إحسانه ، وإن كان مسيئا” فتجاوز عن سيئاته اللهم اجعل هذا اليوم أسعد أيامه اللهم افتح عليه نافذة من الجنة واجعل قبره روضة من رياضه اللهم شفع فيه محمد صلى الله عليه وسلم آل ملحم عارة عرعرة ووادي القصب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة