مهرجان ديمقراطي في إنتخابات مجلس الطلاب لمدرسة التسامح

تاريخ النشر: 26/09/13 | 8:58

بحفل مهيب ورائع اختتم اليوم الخميس اسبوعًا حافلًا وغنيًا بالمضامين الديمقراطية التي رافقت طلاب المدرسة خلال الانتخابات لرئاسة مجلس طلاب مدرسة التسامح الاعدادية حيث سادت الاجواء الديمقراطية التي رافقت طلاب المدرسة خلال الانتخابات لرئاسة مجلس الطلاب لمدرسة التسامح الاعدادية ام الفحم حيث سادت الاجواء الديمقراطية والتسامح على مدار الاسبوع من الدعاية التي قام بها المرشحون لرئاسة مجلس الطلاب.

وقام خلالها جميع المرشحون بزيارات لصفوف المدرسة لعرض برنامجهم الانتخابي .

وفي صباح يوم الخميس تم استقبال جميع المرشحين في قوة صباحية حضرها جميع طلاب المدرسة قام خلال هذه الفقرة كل مرشح بتوجيه كلمة اخيرة لجمهورالطلاب قبل ان يتم افتتاح صناديق الاقتراع.

تم افتتاح صناديق التصويت امام مجموع الطلاب في اجواء من الاحترام المتبادل والاخلاق العالية وأجواء المنافسة الشريفة التي امتدت على مدار ساعتين.

في نهاية اليوم تم جمع طلاب المدرسة لاطلاعهم على النتائج النهائية للانتخابات والتي كانت كما يلي:

الطالبة شيرين رائد التاسع (أ)

الطالب عمرو محمد التاسع (ب)

الطالبة رنا جمال التاسع (ج)

الطالبة حلا مصطفى التاسع (د)

الطالبة فاطمة مصطفى قبلاوي التاسع (هـ)

الطالب احمد ابراهيم صف التاسع (و)

حيث فاز بمنصب رئيس مجلس الطلاب عمرو محمد التاسع (ب) الذي شكر جميع طلاب المدرسة الذين صوتوا له ووعدهم بتنفيذ برنامجه الانتخابي الذي وعدهم به .

اما باقي المرشحين فقد قدموا التهاني للطالب عمرو محمد بفوزه بالانتخابات متمنين له النجاح والتوفيق.

كما ووجهت الطالبة رنا جمال طالبة التاسع (ج) كلمة شكرت بها جميع الطلاب، ووعدتهم بمواصلة جهودها لتنفيذ بما وعدت به من خلال دعايتها الانتخابية، بالرغم من عدم فوزها بالانتخابات وذلك من خلال اطار عملها في مجلس الطلاب.

في ختام الحفل وجه المربي عبد الباسط مدير المدرسة كلمة أثنى فيها على اداء المرشحين الذين اثبتوا انهم اهل لهذا المنصب ولحمل هذه الامانة، وطالبهم بالاستمرار في العمل من اجل رفع وتقدم المدرسة وطلابها وتمنى النجاح للطالب عمرو محمد والتوفيق في عمله كرئيس مجلس الطلاب.

ومن الجدير بالذكرأنه تم في هذا اليوم أيضاً تكريم الطالب مصطفى شادي محاميد طالب التاسع (أ) الذي حصل على اعلى علامة في امتحان البسيخومتري القطري الذي شارك فيه ألف طالب تم اختيارهم من جميع مدن البلاد وقد حصل مصطفى شادي على اعلى معدل على مستوى البلاد حيث قام بتكريمه المربي عبد الباسط محاميد مدير مدرسة التسامح والاستاذ وسام محاجنة مربي الصف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة