إفتتاح مشروع “أكاديميو المستقبل” بالقاسمي

تاريخ النشر: 12/04/16 | 19:25

افتتح يوم الأحد الفائت مشروع “اكاديميو المستقبل” بحضور الأهالي واعضاء من البلدية – القائم بالأعمال السيد باسل بيادسة ونائب الرئيس السيد عايد مجادلة. والجدير بالذكر بان المشروع هو الاول من نوعه في الوسط العربي والذي تم بناؤه كحجر اساس لبداية الدراسة الاكاديمية للطلاب في المرحلة الثانوية.
افتتحت اللقاء الدكتورة دالية فضيلي – رئيسة الكلية بكلمة عن الكلية وابدت ايمانها الراسخ بقدرات الطلاب في النجاح والآليات التي توفرها الكلية من اجل ذلك كما تحدثت الدكتورة دالية فضيلي عن التخصصات المتعددة التي توفرها الكلية والمرتبطة ارتباطا وثيقا بسوق العمل ومتطلباته.
سيكون مشروع “اكاديميو المستقبل” الخطوة الاولى في التوجيه الى التعليم الاكاديمي لدى طلابنا في المدارس الثانوية بحيث يتيح لهم الخوض في التجربة الاكاديمية في جيل مبكر وتحفيزهم للالتحاق في هذا الاتجاه.
وتحدث الاستاذ يعقوب غنايم – مدير مدرسة النجاح الثانوية عتيد عن المشروع والمشاريع المختلفة التي تم العمل عليها في السابق مثل منح اتيحت لطلاب مدرسة النجاح الثانوية للتعلم في كلية القاسمي للهندسة والعلوم، وعن الجهود التي قامت بها لافتتاح هذا المشروع.
وتحدث نائب رئيس البلدية السيد باسل بيادسة عن اهمية المشروع وعن اهتمام البلدية في هذا المجال بالذات وفي حديثه ايضا توجه بالشكر لكلية القاسمي للهندسة والعلوم على ما تقوم به من مشاريع لتسهيل موضوع التعلم في مجالات الهندسة المتوفرة في الكلية والتي تحتل المراكز الاولى في سوق العمل
ثم تحدثت السيدة رنين ابو مخ – مركزة المشروع عن المشروع بشكل خاص بحيث اسهمت في الشرح عن المشروع وأهدافه وابعاده عن المواضيع التي سيتم انضمام الطلاب اليها وعن طريقة اختيار المواضيع وتوجيه الطلاب.
وقامت الطالبة هالة قعدان بشكر القائمين على المشروع وكل من ساند ودعم المشروع وفي الختام تم عرض فيلم قصير عن احلام الطلاب.
شارك في اللقاء الطلاب المشاركين واهاليهم والذين ابدوا الكثير من التقدير لهذه الفرصة المتاحة لابنائها وبناتها.

1 (2)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (18)

1 (19)

1 (20)

1 (21)

1 (23)

1 (25)

1 (26)

1 (29)

1 (30)

1 (31)

1 (32)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة