"رواد الغد" مشروع "اقرأ" الجديد يلقى صدىً واسعًا

تاريخ النشر: 26/09/13 | 9:15

انطلقت جمعية "اقرأ" مع بداية العام الدراسي الحالي بمشروعها الجديد رواد الغد، المخصص لطلاب الاعدادية وكانت البداية في المدرسة الأهلية في ام الفحم.

يهدف المشروع الجديد الى تقديم برنامج تعليمي يسعى الى تطوير التفكير وتنمية قدرات الطلاب اضافةً الى اثرائهم في مواضيع مختلفة. وتحوي المواد التعليمية التفكير الكلامي والتفكير الكمي والعلوم اضافة الى مواد في تنمية الذات ومهارات مختلفة.

و يقف على رأس المشروع مدير جمعية "اقرأ" الاستاذ فياض زكي الذي قال:

"يعتبر مشروع الرواد أحد المشاريع الجديدة التي اطلقتها جمعية "اقرأ" في العام الدراسي الحالي، والذي نهدف من خلاله الى التواصل مع شريحة طلاب الاعدادية من خلال مشروع مميز يلائم احتياجاتهم وقدراتهم التعليمية، ويأتي ذلك في سياق حرص الجمعية على دعم التعليم في مجتمعنا العربي في كافة الشرائح والمستويات التعليمية متمنين التفوق والتميز لطلابنا".

وفي تعقيب لمدير المدرسة الإعدادية الاهلية في ام الفحم الأستاذ خالد وليد قال:

"تعكف المدرسة على تبني مشاريع تصب في مصلحة الطلاب وتطويرهم، ومشروع رواد الغد المنبثق عن جمعية "اقرأ" قيًم وأعربنا عن استعدادنا لتبنيه لأنه يسد ثغرة وحاجة لدى الطلاب كانوا يحلمون بها في تنمية ذكائهم وتحسين طرق تفكيرهم، وتطويرها لأخرى مغايرة للنمطية او ما يعرف بتفكير خارج الصندوق.

ادارة المدرسة سعيدة لتأقلم الطلاب مع المشروع وكذلك أهاليهم ولمسنا صدىً ايجابيًا من قبلهم.

نشكر جمعية "اقرأ" ونثمن دورها في دعم التعليم والنهوض بطلابنا والرقي بهم، ونشكرهم على اتاحة المجال لنا ودعمنا على كافة الأصعدة ونسأل الله ان يكتب النجاح لجميع الطلاب".

يشار الى ان الجمعية اطلقت كذلك مشروع "معهد العلى للبجروت" لهذا العام وتعكف على اطلاق مشاريع جديدة خلال الأيام القريبة ونسال الله ان تصب جميعها في خدمة مجتمعنا وأبنائنا".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة