طرعان :مصرع شاب بحادث طرق بمفترق جولاني

تاريخ النشر: 10/04/16 | 16:30

علم مراسلنا عصر اليوم الأحد أن حادث طرق قد وقع بين سيارة خصوصية وشاحنة بالقرب من مفترق جولاني لإتجاه العفولة. مما أسفر عن مصرع شخص بالإضافة لإصابات متوسطة وخطيرة وقد هرعت طواقم الإسعاف وقدمت الإسعاف الأولي للمصابين ثم تم نقلهم للمستشفى كما وحضرت الشرطة وباشرت التحقيق بأسباب ومسببات الحادث.

تعقيب الشرطة
عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي:”قبل نحو ساعه من ساعات عصر نهار اليوم الاحد بالشمال على شارع رقم 65 جنوب محول الطرقات جولاني وقع حادث طرقات دامي تخلله اصطدام ما بين شاحنه ومركبة خصوصية وبالتالي مسفرا عن مصرع مواطن من طرعان بالاربعينات من عمره وكذلك اصابة طفله بنحو السابعه من عمره بجراح بالغه احيل على اثرها الاخير للعلاج بالمستشفى رمبام في حين تواصل الشرطة اعمال التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقه – للفقيد الرحمة ولعائلته وذوية بالغ الصبر والسلوان.
وأضافت يشار الى ضحية حادث الطرقات ابن طرعان هو المرحوم “حسين علي بدر ” البالغ بوفاته نحو 46 عاما- له الرحمة
هذا ووفقا للتحقيقات الاوليه يشار الى ان الطفل المصاب بجراح بالغه هو وعلى ما يبدو احد ابناء عائلته ، ابن عمه وليس طفل المزحوم وكذلك سبب وقوع الحادث يعود وعلى ما يبدو لتجاوز احدى المركبات الضالعه ، الشاحنه والخصوصيه التجاريه شارة الضوء الحمراء على المفترق هناك والتحقيقات جارية”.

1

2

3

4

5

6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة