جاهزية الشرطة لمسيرة العذراء في حيفا

تاريخ النشر: 10/04/16 | 8:33

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي:”تزامنا مع تنظيم مسيرة العذراء مريم بحيفا الموافق نهار اليوم الاحد 10.04 الجاري بين الساعات 16:00-19:30 ستقوم قوات معززه من رجال الشرطة وحرس الحدود بالانتشار على طول خط سير الموكب وعلى التقاطعات المروريه وذلك حفاظا على سلامة المحتفلين وكذلك لتنظيم حركة السير والمرور .
هذا وانسجاما مع تقدم سير الموكب سيتم إغلاق عدد من الشوارع والمداخل الثانوية هناك ومن كلا الاتجاهين، وبحيث سوف يتم فتحها تدريجيا مع تقدم المسيرة.
وتشمل الاغلاقات الشوارع : همچنيم، عين دور، بن غوريون، هچيفن ،هبارون هيرش بين مقطع شدروت بن غوريون واللنبي، ستيلا ماريس. مع العلم على ان الموكب سينطلق من كنيسة عين دور وحتى ستيلا ماريس.
والى كل ذلك وعوده الى الاختناقات المرورية المتوقعة حينها نتوجه الى السائقين بطلب الاستعداد وتجنب الوصول إلى هذه الشوارع. جنبا الى جنب التذكير لسكان حيفا إلى انه سيتم العمل وفق بعض التغييرات في مسالك وطرقات سير ومرور حافلات النقل العام والمترونيت وكذلك الغاء بعضا منها انذاك والى ذلك يوصى التوجة بالاستفسارات لبدالة شركة ايجد للمواصلات العامه
اضف لذلك ، لن يكون هناك سماح بوضع أكشاك بيع متنقله ولن يسمح بإنشائها وسيتم تشديد إنفاذ القانون على بيع الكحول والمشروبات الكحولية أثناء الموكب، وكذلك الشرطة لن تسمح لأي مظهر من مظاهر العنف وستتصرف بحزم حتى تقديم الجناة الضالعين إلى العدالة.
اضف لذلك نطلب من المحتفلين الذين ليسوا هم من سكان حيفا، استقلال وسائل النقل العام.
ونطلب من الجمهور كذلك أن يكون في حالة يقظه عامه وأن يتقدم في اخطار الشرطة على بداله الطوارىء المركزيه رقم 100 حيال أي شخص مشبوه أو كائن او غرض ما .
كما ويشار ، بموازاه مع عقد موكب العذراء هناك سيتم عقد موكب حمل كتاب التوراة حتى الكنيس الكبير الكائن في شارع هرتزل هناك .
وتحقيقا لهذه الغاية، سوف نعمل تدريجيا على إغلاق الشوارع : ميخائيل بار كوخبا حتى هرتزل في الفترة الزمنيه من :18:00-19:00
والى كل ذلك يطلب من عموم السائقين التحلي بالصبر والانصياع لأوامر وتوجيهات وارشادات الشرطة جنبا الى جنب التوجة الى بدالة معلومات الشرطة المركزيه على رقم 110 للاستفسارات الخاصه والعامة”.

shor6hbukja2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة