إنطلاق مشروع السباحة الاحترافية في أريحا

تاريخ النشر: 25/09/13 | 23:45

أطلقت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار وبالشراكة مع اتحاد السباحة الفلسطيني مشروع السباحة الاحترافية، وبالتعاون مع منتزه الشلال في مدينة أريحا، وبالتنسيق وإشراف فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة" أن هذا المشروع يهدف لتدريب 12 ضابطا وصف ضابط من شرطة المحافظة على السباحة الاحترافية وبتدريب أسبوعي مكثف وبإشراف وتدريب رئيس فرع اتحاد السباحة في أريحا جميل دراغمه ولمدة تصل إلى الشهرين".

وأشار مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة في حفل إطلاق المشروع من مسبح الشلال وبحضور فاروق دراغمه ممثلا عن رئيس الاتحاد فواز زلوم، إلى أن هذا المشروع يهدف لتدريب طاقم من عدد من الإدارات في الشرطة ليكونوا دائما على الجاهزية لتقديم الخدمة والمساعدة والإنقاذ للمواطنين في الحالات الطارئة وفي المواسم السياحية وأيضاُ في حالات الفيضانات وهطول الإمطار الكثيفة وغيرها".

وبدوره أكد رئيس الاتحاد فواز زلوم على جاهزية الاتحاد لتقديم كافة أشكال المساعدة والتدريب لطواقم الشرطة، وعبر عن شكره وسعادته لهذا التعاون الكامل مابين الشرطة واتحاد السباحة وبمشروع ريادي يمثل الشراكة الحقيقية بين مؤسسات الوطن وفي مجال تقديم الخدمات للمواطنين بكفاءة واقتدار.

ومن جهته عبر المدرب دراغمه عن ثقته بنجاح المشروع حيث وجد النشاط والقابلية الكبيرة لدى المشاركين، وأيضا ً الاستمرار في مراحل أخرى قد يتطلبها التدريب الاحترافي وفي مستويات أعلى يرعاها اتحاد السباحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة