زيارة وفد”بال بي”وبنك فلسطين لجامعة جنين

تاريخ النشر: 06/04/16 | 11:30

استقبلت الجامعة العربية الامريكية وفدا من شركة “بال بي” وبنك فلسطين، والذي زار الجامعة لبحث سبل التعاون في مجال تسهيل عملية التسديد المالي الالكتروني للطلبة، والتوعية في الثقافة الالكترونية المالية، وتدريب طلبة كلية العلوم الإدارية والمالية.
وضم الوفد، مساعد المدير العام لبنك فلسطين هاني ناصر، ومدير عام شركة بال بي اياد قمصية، ومدير منطقة الشمال في البنك ناصر باكير، والمشرف العام إبراهيم جولاني، ورئيس دائرة شؤون الموظفين في البنك رندة موسى، ومدير فرع بنك فلسطين في الجامعة ماهر حسن.
وكان باستقبال الوفد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري، ومدير الدائرة المالية احمد يحيى، ومدير العلاقات العامة فتحي اعمور.
وخلال اللقاء، تم عرض فيلم تعريفي للجامعة لوفد البنك لاطلاعهم على كليات الجامعة وتخصصاتها، وانجازاتها ومشاريعها التطويرية، ومستوى طلبتها.
وأوضح الأستاذ الدكتور أبو زهري حرص الجامعة على بناء شراكات مع مختلف المؤسسات والشركات الوطنية خدمة لأهداف الجامعة والمؤسسات الشريكة، وخدمة للمسيرة التعليمية وطلبة الجامعة.
كما استعرض أوجه التعاون بين الجامعة والبنك في مجال تدريب طلبة الجامعة خاصة في تخصصات كلية العلوم الإدارية والمالية، وتنفيذ البرامج المشتركة، ومساعدة الطلبة في عمليات التسديد المالي للأقساط الدراسية من خلال شركة بال بي.
وعبر الوفد عن سعادته بزيارة الجامعة وبالاستقبال، وأكدوا حرص شركة “بال بي” وبنك فلسطين على بناء شراكة مع الجامعة بهدف خدمة الطلبة في مجال التسديد المالي للأقساط الدراسية الكترونيا دون تحمل عناء الذهاب الى البنوك، إضافة الى طرح مجموعة من الأفكار لمشاريع تدريبية خاصة بطلبة كلية العلوم الإدارية والمالية من خلال الدورات المتخصصة والمتقدمة والتدريب العملي الميداني.

1

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة