الإفراج عن الصحفي محمود أبو عطا ومنعه من دخول الأقصى

تاريخ النشر: 24/09/13 | 7:01

قالت مؤسسة الاقصى للوقف والتراث في بيان لها ظهر اليوم الثلاثاء إن الشرطة الاسرائيلية أفرجت ظهر اليوم الثلاثاء عن الصحفي محمود ابو عطا مدير قسم الاعلام في مؤسسة الاقصى دون قيد او شرط بعد اعتقاله من داخل المسجد فجر اليوم واحتجازه للتحقيق معه في مركز القشلة بالقدس المحتلة .

واضاف بيان المؤسسة ان ابو عطا توجه بعد الافراج عنه للصلاة في المسجد غير أن عناصر الشرطة في باب السلسلة رفضوا ادخاله وأخبروه بانه مبعد عن الاقصى باوامر من ما يسمى ضابط المسجد الاقصى لا تستند على قوانين سوى قوانين الغاب بحسب محامي الدفاع .

وكانت عناصر من الشرطة الاسرائيلية اعتقلت الصحفي ابو عطا وقت صلاة الفجر من داخل المسجد الاقصى واحتجزه للتحقيق لعدة ساعات في مركز القشلة ومن ثم تم اطلاق سراحه من المركز ذاته .

وجدير بالذكر ان المحامين عبد الرؤوف مواسي مدير مركز ميزان ومحمد سليمان رافقا الصحفي محمود ابو عطا حتى لحظة الافراج عنه .

وفور الافراج عنه قال الصحفي ابو عطا " إن الاعتقالات والتحقيقات والتهديدات ومنعنا دخول الاقصى لن يزيدنا الا إصرارا على مواصلة الدرب ومشوارنا الاعلامي، سنظل في الميدان وللاحتلال بالمرصاد نكشف عن مخططاته وحجم المخاطر التي يتعرض لها الاقصى ، ونحن على ثقة ويقين اننا عما قريب سننقل للامة وبالبث الحي والمباشر انتصار القدس والاقصى وزوال الاحتلال

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة