منح 6 ضباط فلسطينيين جائزة التميز

تاريخ النشر: 03/04/16 | 9:42

منح سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة اليوم كل من العقيد بسام جبر والرائد د. خولة جمال فضل الله والرائد رامي سباعنة والنقيب د. عبد اللطيف يدك والمساعد احمد عصام أبو كحلة والرقيب أول فؤاد كفينة جائزة التميز.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن سيادة اللواء حازم عطا الله كرم كل من العقيد بسام جبر رئيس الاتحاد الرياضي للشرطة وذلك تقديرا لجهوده وتميزه في بطولة الشرطة الدولية الأولى للألعاب الشرطية في كولومبيا، وكرم سيادته المساعد احمد عصام أبو كحلة مرتب الوحدة المركزية للشرطة الخاصة والرقيب أول فؤاد كفينة مرتب وحدة الحراسة والحماية لحصولهما على الميداليات البرونزية برياضة التايكوندو خلال البطولة التي أقيمت في كولومبيا.
وأضاف البيان أن سيادة اللواء حازم عطا الله كرم الرائد د. خولة جمال فضل الله مرتب إدارة البحوث والتخطيط لحصولها على تقدير امتياز ببرنامج الدكتوراه في تخصص الفلسفة في الإدارة التربوية، وكرم سيادته الرائد رامي سباعنة مرتب الوحدة المركزية للشرطة الخاصة تقديرا لجهوده وتميزه في عمله وحصوله على تقدير امتياز ببرنامج الماجستير من كلية الشرطة المصرية، وكرم سيادته النقيب د. عبد اللطيف يدك مرتب ديوان مدير عام الشرطة لحصوله على تقدير امتياز ببرنامج الدكتوراه لأساسيات الأمن الدولي من كلية الشرطة التركية.
وقدم سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة شكره للضباط وصف ضباط المكرمين معبرا عن فخره واعتزازه بهم وبعملهم المتميز وتفوقهم متمنيا لهم ولكافة منتسبي الشرطة المزيد من التقدم والنجاح في سبيل خدمة الوطن والمواطن.
وحضر التكريم العقيد ركن مدحت حجو قائد قوات الشرطة الخاصة، والعقيد دكتور خالد السباتين رئيس ديوان مدير عام الشرطة والعقيد ناصر أبو حنانه مدير إدارة الحراسات، والعقيد نائل عطا الله نائب مدير إدارة البحوث والتخطيط.

1 (6)

1 (5)

1 (3)

1 (2)

1 (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة