1800 زبون جديد لبنك العمال عرعرة

تاريخ النشر: 02/04/16 | 13:07

بعد مرور عام واحد على افتتاح بنك العمال في عرعرة، إنضم له 1800 زبون جديد من مقاولين ورجال أعمال من جميع انحاء وادي عارة.
يشار إلى أن البنك يقدم خدمات كثيرة حيث يمنح من خلالها تقديم قروض بكفالة البنك وشركة كلال , كما ويعمل البنك ايضا على تسويق المصالح وتقديم الدعم والاستشارة لأصحاب المصالح ورجال الاعمال والمقاولين.
ويمنح بنك العمال ايضا اعلى مستوى من الخدمة لزبائنه دون الحاجة لانتظار وقت طويل ,بالإضافة إلى أنه يقدم قروضا خاصة ومريحه لجميع الزبائن والتي تتلائم مع ظروف احتياجاتهم الشخضية سواء كانوا بحاجة لشراء سيارة، او قرض خاص بالاعراس، او رحل صيفية , او تمويل مشروع وافتتاح مصلحة ما وتطويرها .
بنك العمال في عرعرة يشكر جميع الزبائن على هذه الثقة الجميلة ويدعو للانضمام له وفتح حساب جديد مع فرص اكثر للنجاح وتحقيق كل ما يريدون من احتياجات يومية وغيرها

140

‫3 تعليقات

  1. ابو بشار كل الاحترام متوقع منك هيك انجازات مزيدا من التالق والانجازات , هنيئا لك ولطاقمك

  2. احلى طاقم انا نقلت من كفر قرع لعرعره اولا بسبب الخدمه وثانياً بسبب صعوبه الموقف والوصول الى بنايه البنك -كل الاحترام للطاقم الرائع

  3. انا زبون ببنك لؤمي عرعره بس ما شايف انو يوجد منافسه حتى الان مع البنك الجديد هبوعليم لانو البنك الجديدة شكلو بشتغلش على انو ينضملوا زباءن جداد او ان يقترح عليهم عروض علشان يتركوا لؤمي شكلو ما في عندهم عروض انا فكرت انو اذا جاء منافس بعرره رايح يتغير الشيه بس ضل الوضع على حالو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة