تكريم المفتش مدحت زحالقة ومنحه لقب عزيز ام الفحم

تاريخ النشر: 23/09/13 | 9:33

بأجواء احتفالية مميزة تم تكريم المفتش الاستاذ مدحت زحالقة في مركز العلوم والفنون مؤخرا ومنحه لقب عزيز أم الفحم وذلك تكريما له على جهودة التي بذلها في سبيل ارتقاء جهاز التربية والتعليم وتقديرا على جهوده المباركة التي بذلها في سبيل الانجازات البارزة التي حققها خلال منصبه كمفتش للمدينة وانتقاله ضمن خارطة التفتيش الجديدة كمفتش لمدينة باقة الغربية وجت وجسر الزرقاء حيث شارك في الاحتفال العديد من المفتشين ومدراء المدارس ورؤساء أقسام بالإضافة إلى وجهاء ومدعوين شاركوا في الحفل .

ويأتي هذا التكريم الذي جاء على شرف المفتش زحالقة بمبادرة من بلدية ام الفحم وبالتعاون مع مجلس مدراء المدينة ولجنة الاباء العامة حيث تخلل الاحتفال الذي حمل عنوان "حفل تكريم عزيز ام الفحم المفتش الاستاذ مدحت زحالقة " العديد من الفقرات والكلمات من بينها كلمة رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان والذي اثنى على المفتش مدحت زحالقة مانحا اياه لقب عزيز ام الفحم من خلال منصبه كرئيس لبلدية ام الفحم التي ساهم زحالقة في ارتقاء المدينة علميا وتعليميا من خلال كونه رافعة لارتقاء جهاز التربية والتعليم في المدينة محققا الانجازات تلو الانجازات بجودة عالية من خلال ضمان مناخ تربوي وتعليمي افضل ساهم في ارساء القيم التربوية والتعليمية والأخلاقية محققا لمدينة ام الفحم جائزة التربية والتي تعتبر كانجاز مشرف يفتخر به الجميع مؤكدا على ان من واجب مدينة ام الفحم بكامل اطيافها تقدير جهود المفتش الاستاذ مدحت زحالقة وان تمنحه لقب عزيزها لمساهمته كل المساهمة في بناء جيل بعد جيل يحمل العلم والمعرفة .

وتجدر الاشارة الى المفتش الاستاذ مدحت زحالقة قد شغل منصبه كمفتش لمدينة ام الفحم لمدة 9 سنوات وسينتقل ضمن خارطة التفتيش الجديد ليصبح مفتشا لمدينة باقة الغربية وجت بالإضافة الى قرية جسر الزرقاء، وخلال منصبه حقق زحالقة العديد من الانجازات المشرفة والتي ساهمت كل المساهمة في رفع ودعم جهاز التربية والتعليم في مدينة ام الفحم من ابرز هذه الانجازات منح مدينة ام الفحم كأول بلد عربية جائزة التربية من قبل وزارة التربية والتعليم وذلك لتوفير معايير الجودة لجهاز التربية والتعليم في المدينة ولترسيخ مناخ عام تربوي وتعليمي امثل في المدينة مساهما في رفع التحصيل التعليمي وارتفاع نسبة الحاصلين على شهادات البجروت ومنعا لظاهرة التسرب مسخرا زحالقة كافة جهوده وخبراته في سبيل تحقيق اهداف مثالية ورسالة سامية دعما لجهاز التربية والتعليم في المدينة .

كما وتجدر الاشارة الى ان لقب عزيز مدينة ام الفحم يمنح للشخصيات السياسية إلا انه ولأول مرة يمنح هذا اللقب لشخصية تربوية وتعليمية حيث باركت وزارة التربية والتعليم هذا التكريم وهذه الخطوة والتي تم من خلالها تكريم المفتش الاستاذ مدحت زحالقة ومنحه لقب عزيز ام الفحم .

‫10 تعليقات

  1. اولاً. كل الاحترام للبلد العزيزه. ام. الفحم. التي دائماً كانت سباقه لعمل الخير والشهامة والتقدير لكل إنسان لا يهم مكانته ومركزه وثانيه لا يقل اهميه هو ان الاستاذ المربي والمفتش لا يهم باي مركز كان منذ كان معلما بسيطا كان اولا إنسان وثانيا كان مخلص في عمله قدما والى الامام انشاء الله. من عائلة عقل كفر قرع

  2. الف مبروك تستحق بجدارة هدا اللقب
    اتمنى لام الفحم ولك المزيد من التقدم

  3. كل الاحترام والف الف مبروك بوركت ايها المربي فانت فخر لكفرقرع والمنطقه

  4. كل الاحترام استاذنا العزيز فقد علمتنا دائما والوفاء والاخلاص
    ادامك الله ذخرا ونبراسا لشعبك

  5. الف مبروك – الاستاذ مدحت دائما كان معلم مثابر ونظامي في المدرسه ويستحق هذا التكريم – الى الامام

  6. دمت عزا وفخرا لبلدك وللجميع وأنرت بعلمك الطريق لكل من حولك وفقك الله وإلى الامام

  7. الف مبروك للاستاذ والمربي الفاضل مدحت زحالقه ابو العبد بتستاهل اكثر فانت فخر واعتزاز لكفر قرع والمنطقه باجملها ادامك الله وازادك عزة واحترام كنت وستبقى كما عهدناك والله الموفق

  8. آدام الله على الأستاذ العزيز مدحت زحالقه الصحه والعافية والمقدرة على العطاء والتجديد في كل مجال ومكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة