تألق مدرسة جت الثانوية…

تاريخ النشر: 23/09/13 | 23:11

إنجازٌ مُشرّف لطُلاب مدرسة جت الثانويّة حقّقه خريجو المدرسة فوج 2013 حسب النتائج الرسميّة المُوثّقة التي حصلت عليها المدرسة أمس؛ إذ حصلوا على نتائج باهِرة في امتحانات البجروت للسنة الدراسية الفائتة مُقارنة مع سنة 2012، بحيثُ ارتفع عدد الحاصلين على شهادة البجروت في صيف 2013 ليصل إلى 110 طالبٍ وطالبة مِن مجمل طلاب المدرسة ، مقارنة بنتائج صيف 2012 بحيث وصل عدد الحائزين على شهادة البجروت إلى 71 طالباً من مجمل طلاب المدرسة، وتشير المعطيات بهذا إلى ارتفاع نسبة الحصول على شهادة البجروت في سنة 2013 بنسبة تعادل الـ 55% مقارنة مع العام المنصرم 2012.

ومِن الجدير ذكره أنّ نسبة الحاصلين على شهادة بجروت في الصفوف كيمياء- فيزياء- بيولوجيا وإلكترونيكا قد بلغت الـ 100%، وفي صفوف التكنولوجيا قد بلغت الـ 88%. وما يُلفِت الانتباه أيضاً أنّ عدد الطلاب الحاصلين على شهادة بجروت ذات جودة (תעודת בגרות איכותית) والتي حسب معاييرها، يتقدم الطالب ل 4 و5 وحدات في موضوعيّ اللغة الانجليزية والرياضيات، قد تعدّى ثلث الحاصلين على شهادة بجروت.

كما وتشير المُعطيات إلى أنّ 92% مِن مجمل الطُلاب الحائزين على شهادة البجروت تتوفر لديهم الشروط الأساسية المطلوبة للالتحاق بجميع معاهد التعليم العُليا مِن جامعات وكُليات في داخل الدولة وخارجها.

وفي حديث مع مدير المدرسة المُربي صالح غرّة قال: "إنّ أول الغيث قطرة، وأعتبِر أنّ ارتفاع نسبة الحاصلين على شهادة البجروت لهُو خير دليل على أننا نسير في الاتجاه الصحيح، وخير إثبات لنفسي أولاً ولجميع أهلنا وطلابنا في جت على صدق الوعود التي صرّحتُ بها منذُ استلامي لمنصب إدارة المدرسة".

وأضاف: "إنّ تلك الانجازات المُشرّفة لطلابنا إن كانت على الصعيد التحصيلي أو التربوي والقيمي ليست وليدة الصدفة، بل هِي نتاج تعاون مُشترك وجديّ بين عدة دوائِر تعمل جاهدة نحو التغيير للأفضل. فإدارة المدرسة وطاقمها الخاص والمُميّز يسيرون قُدُماً نحو تطبيق الخُطة المرسومة للإرتقاء بطُلابنا والأخذ بأيديهِم نحو العُلا. ولا ننسى الدعم المعنوي والمادي الذي تلقيناهُ وما زلنا نشهدهُ مِن مجلس جت المحلي ولجنة الآباء في المدرسة الذي كان لهُ كلّ الأثر في نجاحات طلابنا المتتالية".

وفي هذه المناسبة تقدم المُربي صالح غرّة مُمثِلاً عن الهيئة الإدارية والتدريسيّة في المدرسة بأحر التهاني مكلّلة بالفخر للطلاب وذويهم على هذا الإنجاز الرائع مُتمنياً أن يترسم باقي الطُلاب خطاهم بشكل يسير قدماً بالمدرسة نحو مزيد من النجاح والتألّق في المَجالين التحصيلي والقيمي .

كما وتقدّم أيضاً بالتهاني لطُلاب العواشر والحوادي عشر على الإنجازات الرائعة التي حققوها بالمواضيع التي تقدموا لها هذه السنة مُتمنياً لهم مزيداً من التألق والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة