تألق بنات جينصافوط بمعرض فلسطين للعلوم

تاريخ النشر: 02/04/16 | 10:02

حققت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية انجازا وطنيا جديدا، بفوز مشروع “الصيدلية الذكية” لمدرسة بنات جينصافوط الثانوية على مستوى الوطن في معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا 2016.
واعلن عن النتيجة خلال اختتام فعاليات معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا 2016 التي افتتحها وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم والوكيل المساعد لشؤون التخطيط والتطوير د. بصري صالح والمدير العام للإدارة العامة للتقنيات م. طالب الحاج ومدير معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا د. أمجد شحادة.
ومشروع الصيدلية الذكية لمدرسة بنات جينصافوط الثانوية من اعداد وتصميم الطالبتين : آية عمار أبو شعر ورؤى محمود عيد، وبإشراف المعلمة ختام عيد، وسيكون ضمن المشاريع التي سيمثل الطلبة فلسطين ضمن مسابقة انتل للعلوم على مستوى العالم العربي.
نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم في محافظة قلقيلية هنأت مدرسة بنات جينصافوط الثانوية والطالبات الفائزات والمعلمة المشرفة على الابداع والتميّز على المستوى الوطني، معربة عن املها بتحقيق تميّز وابداع جديد على مستوى الوطن العربي، واضاف فحماوي ان تربية قلقيلية تثبت في كل مسابقة تربوية تألقها وابداعها وتميّزها، مشيرة الى ان فوز مدرسة بنات جينصافوط الثانوية يأتي استكمالا لسلسة نجاحات وتميّز مدارس المديرية على المستويين الوطني والاقليمي.
والجدير ذكره ان المشاريع التي مثلت المديرية على مستوى الوطن: الصيدلية الذكية- بنات جينصافوط الثانوية، مشروع المطب الذكي- قلقيلية الثانوية الصناعية ،احذر المطب – بنات اماتين الثانوية، سحر سندريلا- بنات الشيماء الثانوية.
الوطن
dfr (1)

dfr (2)

dfr (3)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة