إفتتاح الحملة الانتخابية لقائمة التحالف برئاسة نظير زحالقة

تاريخ النشر: 22/09/13 | 12:35

لقد وصلنا من الطاقم الإعلامي لقائمة التحالف (ج د) إنه تم مساء أمس السبت الموافق 21-9-2013 ، إفتتاح الحملة الإنتخابية للقائمة برئاسة السيد نظير زحالقة، هذا وقد حضر الإفتتاح ممثلي العائلات المركبة لقائمة التحالف منهم عائلة زحالقة وعائلة فنادقة وعائلة عقل وعائلة جهجاه وممثلين عن عائلة خطيب،علاوي، كبها وآخرين .

وقد إتسم الإجتماع بالحضور الغفير والمشرف فقد حضر حفل إفتتاح الحملة الإنتخابية صغاراً وكباراً وشاركوا جميعاً وعبروا عن دعمهم للقائمة وإيمانهم التام بها وبقدرة القائمين عليها على التغيير الإيجابي الخادم لمصلحة القرية وأبنائها من جميع الأعمار والفئات.

وقد ألقى مرشحو القائمة كلماتهم الداعمة للتحالف بالتتالي وألقى كل من السيد إبراهيم فنادقة والسيد محمد أبو عقل وممثل جيل الشباب الشاب أحمد زحالقة كلمة شددوا فيها على مدى ثقتهم بمصداقية القائمة وعملها ومجهودها الكبير وكلهم أمل بمبادئها الساعية لتحسين وإصلاح حال قرية كفرقرع بدون محسوبيات وبكامل الشفافية والنزاهه والشرف.

ثم ألقى السيد نظير زحالقة رئيس قائمة التحالف كلمه ترحيبية للحشد الغفير شاكرا لمساعيهم وتقديراً بإيمانهم بقدرته على إحداث التغيير المطلوب، وشدد على أهمية العمل الجاد لإنجاح هذه القائمة التي إستطاعت بعون الله أن تحفر لها إسماً مشرفاً في المضمار السياسي في المجلس المحلي منذ ١٥ عاماً وقت نشوئها، وقد أعلن السيد نظير زحالقة عن دعم القائمة لمرشح الرئاسة السيد نواف مصالحة في الإنتخابات القادمة بإذن الله. تخلل الحفل العديد من الكلمات الطيبة والصادقة التي تبحث عن مصلحة البلد وأبنائها.

هذا وقد انضم لفيف كبير من عائلة مصالحة ومركبات قائمتها مع مرشح الرئاسة السيد نواف مصالحة

وقد ألقى مرشح الرئاسة السيد نواف مصالحة كلمة لجمهور الحاضرين يشكرهم فيها على دعمهم له لنيل الرئاسة في الإنتخابات القادمة شارحاً مصداقية عمله متطرقاً للنقاط الهامة التي سيعمل عليها بالتعاون مع كل من السيد نظير زحالقة وحلفائه لتطوير ولتحسين أوضاع البلد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة