زيارة نواب المشتركة لطلاب جامعة رمات أفيف

تاريخ النشر: 31/03/16 | 9:09

التقى النائب عبد الحكيم حاج يحيى ونواب المشتركه أيمن عوده ، جمال زحالقة واحمد الطيبي بطلاب في جامعة رمات افيف في تل ابيب .
استهل اللقاء النائب حاج يحيى بالترحيب بالطلاب الأكاديميين حيث شدد على دور الأكاديميين في نهضة المجتمع وحمل همومه .واضاف النائب اننا هنا لنتواصل معكم ، نسمع منكم وتسمعوننا ، نحتاج لمؤازرتكم وبذل النصح والتوجيه لنا كمتصدرين للعمل السياسي والنضالي في داخل اسرائيل .
لن نتنازل عن حقوقنا في هذا الوطن ، نحن اصحاب الارض واسيا دها من النقب الصامد الى المثلث الثابت الى الجليل الشامخ ، لن نسلم بسياسة الاقتلاع الممنهجة من قبل السياسات اليهوديه الصهيونية ، نسعى بكل ما اوتينا من قوة ومن إمكانات لتثبيت قرانا في النقب وازالة شبح الهدم الذي يتهدد بيوتنا في الجليل والمركز والنقب تتصدر قضايا شعبنا العربي الفلسطيني في اسرائيل أجندتنا ورأس سلم أولوياتنا .
وبين النائب حاج يحيى مراحل النضال السياسي للحركة الاسلامية منذ خوضها المعترك السياسي في السلطات المحلية وحتى قرار دخولها البرلمان وحتى يومنا هذا
كنّا وما زلنا في الحركة الاسلامية العمود الفقري في تجميع الأحزاب والحركات تحت لواء واحد ، بداية بالقائمة العربية الموحده وانتهاءا بالقائمة المشتركة التي نعتبر فيها ركنا أساسيا وعمودا قويا .
وفي نهاية اللقاء اجاب النواب على أسئلة ومداخلات الطلاب بكل أريحية ورحابة صدر.

222

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة