إصابة شخص بإطلاق نار في عرعرة

تاريخ النشر: 30/03/16 | 20:24

أفاد مراسلنا الى ان شخصا من سكان قرية عرعره قد اوصلته عائلته مصابا اثر تعرضه لإطلاق النار الحي عليه الى مقر الشرطة. ويفيد مراسلنا الى ان الشرطة قامت باستدعاء طواقم الإسعاف التي قدمت الإسعاف الأولي للمصاب ومن ثم نقله الى المستشفى علما ان الشرطة باشرت بالتحقيق وأعمال التمشيط.
هذا ويفيد مراسلنا نقلا عن الشرطة ووفق التحقيقات الأولية الى ان المصاب محامي بالأربعينات من عمره قد تعرض لإطلاق النار الحي في القسم العلوي من جسمه بينما كان في مركبته مدخل قرية عرعره وباشرت الشرطة بأعمال التمشيط عّن سيارة قد فرت من المكان.

تعقيب الشرطة
عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي:” مساء اليوم الاربعاء ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، في المثلث الشمالي على مدخل بلدة عرعرة قام وعلى ما يبدو مشتبه من على متن دراجة ناريه بإطلاق عيارات نارية اتجاه مواطن بالاربعينات من عمره سكان البلدة هناك وذلك بينما كان الاخير بسيارته وبالتالي مصيبا اياه بجراح ما بين طفيفه ومتوسطة وهاربا . هذا وتمت احالة الجريح للعلاج بالمستشفى وسط مواصلة الشرطة اعمال البحث الحثيثة وكذلك مباشرة في التحريات والتحقيقات بكافة الملابسات والتفاصيل ذات العلاقة”.

11

22

33

1

2

3

55

5

6

‫3 تعليقات

  1. لاحول ولا قوة الا باللة …واللة انو الدنيا اخر وقت ..اللة يشفي على كل حال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة